احتفاءً ببيرق النشامى ..” تنمية محايل النسائية ” تكرم نشامى الحي ( تغطية مصورة )

احتفاءً ببيرق النشامى ..” تنمية محايل النسائية ” تكرم نشامى الحي (  تغطية مصورة )
الزيارات: 1222
التعليقات: 0

احتفت جمعية التنمية النسائية بمحايل مساء الاربعاء الماضي بنشامى الحي وبما حققه الفريق من انجاز بالحصول على البيرق لأجمل طلة بالمنارات الأثرية والمشروع المتميز لممر السعادة بحضور شيخ شمل قبائل آل موسى الشيخ محمد محي الدين ونائب قبيله آل مزعبة الشيخ ابراهيم شار وعدد من الإعلاميين , بقرية (امشرعة ) وسط محايل  .

وقد بدأ البرنامج الاحتفالية بمسيرة لنشامى الحي أنطلقت من داخل القرية التراثية مرورا بالحصون التراثية والشارع العام وصولا لمقر التكريم بالقرية .

حيث القت رئيسة الجمعية الاستاذة ابتسام آل عقيل كلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت الداعمين للجمعية , مستهلة حديثها بالقول : ” بهمة وجهود هؤلاء النشامى من الشباب والفتيات عادت الحياة لقرية امشرعة وسط محايل ”

مؤكدة في الوقت نفسه , أن هذه الاعمال التي قام بها نشامى الحي نالت اعجاب اللجنة الاشرافية التي زارت القرية واثنت على جهود الفريق , وتوجت هذه الاعمال ببيرق نشامى عسير وحصدت التميز .

ومن جانب آخر كشفت الاستاذة ابتسام بقولها : ” أنه في غضون عدة اسابيع مع العمل المتواصل تحولت قرية امشرعة من خربة مهجورة يخشى الشخص الولوج لداخلها الى مزارا فنيا وتراثيا لأهالي الحي وللزائرين من خارج المحافظة .

وفي ختام حديثها وجهت شكرها الجزيل لجميع الداعمين لأعمال الجمعية من رجال اعمال ورؤوساء الدوائر الحكومية ومشائخ واهالي على دعمهم المادي والمعنوي , كما شكرت نشامى الحي ومشرفي الفرص وادارة الفريق .

وفي ختام البرنامج , التقطت الصور التذكارية للفريق ببيرق النشامى مع رعاة الاحتفال والمنظمين وادارة الجمعية . وتناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .

كلمة رئيسة جمعية التنمية النسائية بمحايل الاستاذة ابتسام آل عقيل 

 

شيخ قبائل آل موسى الشيخ محمد محي الدين 

 

الشيخ ابراهيم محمد محي الدين 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1000024

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>