وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن رفع الطاقة الإنتاجية لجمعية الدواجن ببارق و”البناوي” يعرض له إحتياجات المحافظة

وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن رفع الطاقة الإنتاجية لجمعية الدواجن ببارق و”البناوي” يعرض له إحتياجات المحافظة
الزيارات: 1790
1 تعليق

 

إعلام محافظة بارق :

 

زار وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي صباح اليوم الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن بمحافظة بارق وذلك لتدشين رفع الطاقة الإنتاجية للجمعية وكان في مقدمة مستقبليه محافظ بارق الاستاذ مفرح بن زايد البناوي ورئيس الجمعية الدكتور عبد الله بن كدمان .

وقد تجول الوزير في الجمعية وأطلع على آلية عملها وماهية منتجاتها ومن ثم شاهد عرض مرئي عن الجمعية ثم قام بوضع بلاطة تحمل شعار الجمعية تدشيناً لرفع الطاقة الإنتاجية للجمعية .

وفي حوار مستقل ناقش محافظ بارق المهندس الفضلي عن إحتياجات المحافظة ومراكزها وشرح له ضرورة افتتاح مكتب لخدمات الزراعة ببارق موضحاً له كبر مساحة المحافظة و أهتمامات أهاليها الزراعية وقد وعده الوزير خيرا حول افتتاح المكتب.

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1000588

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    بالارقام بارق ثاني اكثر حيازات زراعية 5800 قطعة زراعة وتاتي في المرتبة الثانية بعد النماص على منطقة عسير والمرتبة الرابعة على مستوى المملكة ومع ذلك لا يوجد بها فرع زراعة ماهذا !
    في المقابل تلقى هناك فرع لوزارة الزراعة بطريب والتي حيزها الزراعي 123 قطعة زراعة شيء غريب ويثير الذهول

    والسوال هل المحافظة ستتبع الوزراة في اعتمد الفرع ام فقط كلام شفوي يذهب مع الريح 10 سنوات على اعتماد المحافظة ولا فرع وزارة جديد تم اعتمادة في بارق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>