محافظ بارق يرعى إحتفال فريق «بوارق الخير» باليوم العالمي للتطوع

محافظ بارق يرعى إحتفال فريق «بوارق الخير» باليوم العالمي للتطوع
الزيارات: 1156
1 تعليق

 

 

محافظة بارق — الإعلام والإتصال

 

 

رعا سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مساء يوم الأحد 1442/04/21هـ في قاعة چولي بالمحافظة ، الحفل الذي أقامه فريق بوارق الخيـر التطوعي التابع لجمعية البـر الخيـرية بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي ، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي .

 

ودشن سعادته معرض مبادرات وبرامج الفريق لعام 2019 — 2020 المصاحب للحفل حيث إستمع إلى شرحٍ مفصل عن المبادرات والبرامج التي نفذها الفريق بقيادة الأستاذ أحمد البدوي .

 

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ، حيث قدم الحفل الأستاذ محمد أحمد زهير ، عقب ذلك ألقى رئيس جمعية البـر الخيـرية بمحافظة بـارق الأستاذ محمد علي غشام كلمة إفتتاحية ، تلاها كلمة للمدير التنفيذي الأستاذ علي شعتور البارقي تحدث فيها عن مفهوم العمل التطوعي وأهميته مستعرضاً مبادرات فريق بوارق الخيـر خلال العام الحالي 2020 .

 

وحلّ ضيفاً على الحفل الأستاذ حسين لخرش أحد رواد العمل التطوعي والذي أجـاب عن عدة أسئلة وجهت إليه من الأستاذ أحمد البدوي أمام حضور الحفل تضمنت سيرته في المجال التطوعي .

 

وقد تخلل فقرات الحفل ثلاثة عروض مرئية تضمنت التعريف بالعمل التطوعي وكشفت عن بعض الأعمال الإلكترونية التي نفذها الفريق خلال فترة جائحة كورونا ، كما شهد الحفل توقيع عدد من عقود الشراكات بين جمعية البر والقطاعين الحكومي والخاص .

 

وكان لمحافظ بارق كلمة تحدث خلالها عن العمل التطوعي وأهميته وسعي الدولة لتحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو الوصول إلى عدد مليون متطوع ومتطوعة ، وألقى الأستاذ عامر عبدالله مدير مكتب الضمان الإجتماعي بمحايل عسير كلمة كانت ختام الحفل ، ثم أُلتقطت الصور التذكارية .

 

وقد شَرُفَ الحفل بحضور نخبة من مفوضية رواد كشافة محايل عسير .

 

من جانبه ، قدم رئيس الجمعية الأستاذ محمد علي غشام شكره وتقديره لمحافظ بارق راعي الحفل ولرئيس وأعضاء فريق بوارق الخيـر التطوعي وشركاء النجاح وكافة الحضور .

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1000895

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو محمد

    يازينكم في الاجتماعات والتصور والعروض التقديمة
    ولكن يا شينكم في الواقع بلدية لا تنجز شيئا
    جمعية بر عندها مبنى لها 10 سنة لم تخلصه مع العلم مبنى وقف مجاردة الذي مقابل المستشفى الاثنين اسسو في وقت واحد بس مبنى المجاردة شغال من 8 سنوات ومسلم لشركة مشغلته على اعلى جودة ومبنى بارق اصغر وواق محله من 10 سنوات هذا الى جانب ليس لهم دور اصلا وفشل ذريع
    اما المحافظة فلن اتكلم لان البناوي يحب الشكيه !

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>