احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 1090 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 982 ووفاة 14 حالة تقرير مرئي يبرز جهود القوات المسلحة الإماراتية في ذكرى الـ45 للتوحيد محافظ ” بارق ” يرفع إحتياجات أهالي مركز جمعة ربيعة لسمو أمير المنطقة “فلكية جدة”: اختفاء جديد للبقع الشمسية والنتيجة “كرة بلياردو برتقالية” تهيئة أدوار مبنى المطاف والتوسعة السعودية الثالثة لاستقبال المعتمرين والمصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان إجازة عيد الفطر تبدأ لموظفي القطاع الحكومي بنهاية دوام اليوم المملكة تختار اللون البنفسجي لوناً لسجاد مراسم استقبال ضيوفها وزائريها بر المجاردة تعلن عن فرص تطوعية  “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته أمير المدينة المنورة يشيد بتحقيق فرع وزارة الموارد البشرية للمركز الأول في منافسة “مكين” للعام 2020 (بأيدينا نرعاكم )شعار اليوم العالمي لغسل الأيدي لمستفيدات التأهيل بالأحساء محمد بن زايد: نمضي بعلاقتنا الاستراتيجية مع السعودية بقوة ضمن إطار الأخوة والمصير المشترك

شروط حضور مباريات كأس العالم للأندية

شروط حضور مباريات كأس العالم للأندية
الزيارات: 643
التعليقات: 0

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن إقامة مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في قطر على استادي «المدينة التعليمية» و«أحمد بن علي (الريان).

وذكر «الاتحاد الدولي» أن شكل المسابقة لم يتغير بعد تأكيد أوكلاند سيتي النيوزيلندي عدم مشاركته، في ضوء جائحة فيروس «كورونا» المستجد وتدابير الحجر الصحي التي تطلبها سلطات نيوزيلندا.

 

وسيستضيف «استاد أحمد بن علي» المباراة الأولى في 4 فبراير المقبل، فيما يتوّج بطل المسابقة على «استاد المدينة التعليمية» يوم 11 فبراير، علماً بأنهما من الملاعب المستضيفة لـ«مونديال قطر 2022».

 

وأعلن المنظمون أن الحضور سيقتصر «على المقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وحاملي تصاريح الدخول الاستثنائية، وذلك وفق بروتوكولات تأشيرة الدخول إلى قطر».

 

وأكد المنظمون أنه سيُطلب من المشجعين «تقديم إما اختبار (كوفيد19) وتكون نتيجته سلبية، وإما اختبار الأجسام المضادة لـ(كوفيد19) في الدم ونتيجته إيجابية، وإما إثبات الحصول على الجرعة الكاملة من اللقاح المضاد للفيروس».

 

وكما يجب على المشجعين ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي في الاستادات والمناطق المحيطة، والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول للاستاد «وإظهار الحالة الصحية باللون الأخضر على تطبيق (احتراز) المخصص لتتبع الحالات المصابة بالفيروس في قطر.

https://www.baareq.com.sa/?p=1004510

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>