افتتاح أول دار لتصميم الأزياء ببارق

افتتاح أول دار لتصميم الأزياء ببارق
الزيارات: 8445
تعليق 11

تصوير : فاطمة البارقي :

افتتحت مصممة الازياء ( إلهام البارقي ) أول دار أزياء بمحافظة بارق مساء اليوم الثلاثاء وسط حضور لافت مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا .

وجرى خلال فعالية الافتتاح استعراض لجميع مرافق الدار من الملابس والاكسسورات والفساتين بالاضافة الى ركن للتصاميم الرجالية .

المصممة الهام البارقي : الأزياء .. مكاني المفضل وصندوق افكاري وتصميماتي

ومن جانبها أكدت المصممة وصاحبة الدار إلهام البارقي لـ ” بارق الالكترونية ” أن افتقار محافظة بارق والجنوب بصفة عامة لمثل هذه المعارض اوجدت نواة فكرة مشروعها ( دار للأزياء ) , مضيفة أن المحافظة بها فتيات مبدعات وبارق متعطشة لمثل هذه المشاريع .

أما عن البيئة الاستثمارية ببارق فأكدت المصممة البارقي أن احتياج المنطقة بشكل عام يشكل هذه البيئة الاستثمارية , واضافت أن الدار ستغطي محافظات تهامة عسير والمنطقة ككل وباذن الله لجميع مناطق المملكة .

وعن الأزياء التي تقوم الدار بتصميمها أوضحت المصممة إلهام البارقي أن التصميمات تشتمل على فساتين العرائس والسهرات بالإضافة للأطفال وركن خاص بجميع اكسسورات العرائس , وأيضا للرجال نصيب من هذه التصميمات الابداعية على حسب الطلب .وكشفت عن ركن خاص بالعبايات قريبا .

ومن جهة أخرى أكدت البارقي أن اكبر العقبات التي كانت تواجهها هي مقابلة الناس والتي تجاوزتها في اولى مشاريعها ( كوفي رويال ) ليكن دار الأزياء الانطلاقة بدون صعوبات والمكان الذي تجد الهام البارقي نفسها فيه وصندوق افكارها وتصميماتها .

واختتمت حديثها بجزيل الشكر لأبويها الداعمان الكبيران لمشروعها ولزوجها الذي تجير كل نجاحاتها وتميزها له بدعمه ووقوفه معها .

والدة المصممة : الهام فتاة طموحة ..وفرحتي لا توصف بتحقيقها لحلمها

أم وليد والدة المصممة وصاحبة ( مركز عنايتي للتجميل ) تحدثت ومشاعر الفرحة مرتسمة على محياها قائلة : ” لا استطيع اخفاء فرحتي بتحقيق ابنتي لحلمها الذي طال انتظاره , ابارك لها هذا المشروع وان شاء ارى الهام ضمن كبار المصممات على مستوى المملكة والوطن العربي مستقبلا وهذا هو حلمها وطموحها ”

 

زي فلور : الهام لها من اسمها نصيب

زهراء درويش (صاحبة محل زي فلور) بينت خلال حديثها بالقول : ” أن الهام أخذت من اسمها نصيب تلهم الهام الكثير من بنات جيلنا عامة وبنات المحافظه خاصة شغوفة حالمة , تطمح للمزيد في كل عمل تنجزه , مبارك لها هذا الافتتاح العظيم ( دار الالهام للتصميم ) مشروع مميز وأضافه جدا جميلة للمنطقة ويخدم جميع الفئات والأعمار . هذا ماعهدناه منها وليس بجديد انجازها فهي صاحبة ” كوفي رويال ” من اشهر الكوفيهات واجملها . تهتم بالجمال ، والتنسيق والترتيب ، في جميع التفاصيل  وفي اي مجال تكون فيه الالهام ، شكرا لك ي ملهمة هذا الجيل .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1004541

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    غير معروف

    نساء بارق هن من يقودن التجارة في بارق موخرا نسال الله لهم التوفيق

  2. ١٠
    خ م خ

    ماشاء الله تبارك الله
    جهود رائعه وملهمه بالنجاح والتميز
    اتمنا لكي التوفيق والنجاح
    ارقام التواصل مع المصممه الهام البارقي

  3. ٩
    غير معروف

    نقلة فريدة من نوعها في محافظة بارق شكراً للمصممة على هذا الابداع .

  4. ٨
    البارقي

    ألف ألف ألف مبروك على الافتتاح لك الهام البارقي
    الله يرزقك من واسع فضله

  5. ٧
    بارقي الاصل .. شهري الهوى

    فعلا النساء طاقة ومخزون ابداعي ، متى ما اتيحيت لهم الفرصة ترى شلالات من الابداع .. نبارك لكم افتتاح الدار ..

  6. ٦
    احمد علي البارقي

    نتمنى توضيح ( وايضا للرجال نصيب من التصميمات الابداعية ع حسب الطلب ) .. هل بامكاني تفصيل بدلة او ثوب من هذا المحل 🙄

  7. ٥
    زهرة اللوتس

    الدار والازياء 😭😭😭😭 رووعة وين موقعهم من بارق ..

  8. ٤
    المستشارة

    بنات ديرتي كم انا فخوره بكن افخر جدًا واتباها بكن امام الزميلات و الصديقات من مختلف القبائل انتن فخر و كلي ثقة بكن والى مزيد من النجاحات الباهرة يا مبدعات

  9. ٣
    غير معروف

    عرف كل شيء الا موقعه؟
    اين موقعه من بارق

  10. ٢
    Oooo0...

    جميل اتمنى يكون بجنب مركز عنايتي ✋🏻

  11. ١
    حسين

    ماشاء الله تبارك الله مووفقين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>