احدث الأخبار

منسوبو ومنسوبات “بارق الإلكترونية” يهنئون القيادة والشعب و”الأمتين” بحلول عيد الفطر المبارك حالة الطقس: هطول أمطار غزيرة في عسير وجازان والباحة ومكة التحصين شرطاً لدخول كافة المنشآت بأمانة عسير فعاليات كرنفال الصيف بالحدائق الراقية تستقطب سكان جدة وزوارها  مدير عام “صحة عسير” يكرّم عدد من أطباء قطاع أبها ومستشفى النماص. بالشراكة بين الصحة والتعليم بادر بالتطعيم في مراكز بارق الدراسة حضوريا للمتوسطة والثانوية أمانة الشرقية تواصل اجتماعاتها لمناقشة نتائج رصد ومعالجة مظاهر التشوه البصري وتفعل مبادرة شغف التطوعية “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي الخطورة بخصوص تحديث لـ Apple مجلس إدارة هيئة الحكومة الرقمية يوافق على الإطار التنظيمي لأعمال الحكومة الرقمية مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستعرض دور التنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية أمير القصيم يستقبل القائم بأعمال سفارة السويد لدى المملكة “الصحة”: تسجيل 1084 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 1285 خلال الـ24 ساعة الماضية

( هاجري محمد ) : الرسم صديق طفولتي .. وتخصص والدتي دعم موهبتي

( هاجري محمد ) : الرسم صديق طفولتي .. وتخصص والدتي دعم موهبتي
الزيارات: 5688
تعليقات 6

لكل واحد طريقته في التعبير عن الذات , وعندما تمتزج الموهبة مع الابداع , يتحول التعبير الى أعمال فنية تبهر كل من يشاهدها , وتسحر خيال كل من يراها.

( هاجري محمد ) من محافظة محايل , فتاة احبت الرسم منذ طفولتها واعتبرته وسيلتها للتعبير عن مشاعرها , وصديقها المقرب لنفسها , كان لوالدتها الفضل الأكبر في تحفيزها وتشجيعها وتوجيهها .

والدتي ايقونة نجاحي

تقول الرسامة ( هاجري محمد ) أنها بدأت موهبة الرسم لديها منذ طفولتها , وتحديدا بالصف الرابع الابتدائي بدعم وتشجيع والدتها , التي ذللت أمامها كل الصعوبات لاسيما وانها متخصصة في تعليم التربية الفنية .

وتضيف : ” والدتي المكتشف الاول لموهبتي والداعم الاكبر لي , بالإضافة لوالدي وإخوتي الأكبر سنا , ولا انسى الدعم المستمر لي من أختي ( أسماء ) ”

وبينت ال ( هاجري ) أن طريقها لم يكن مفروشا بالورود , بل واجهت العديد من الصعوبات , حال كل ناجح في بداياته , مؤكدة أنها بفضل الله اولا ثم بدعم اسرتها أستطاعت تجاوزها .

الهدوء لحظة ابداعي الفني .. و ( رباط ) قدوتي

ومن جانب آخر , كشفت هاجري أن لحظات الهدوء هي أجمل اللحظات التي ترسم فيها لوحة من الابداع الفني , مؤكدة في الوقت نفسه بأن اللوحة الفنية هي المرآة التي تعكس مشاعر واحساس الفنان .

وأوضحت أن ( محمد رباط ) الرسام السابق في عدة صحف محلية ومجلات , هو قدوتها وملهمها في هذا المجال , مضيفة أن الطبيعة التهامية والتراث الجنوبي تستهويها لتجسيدها في لوحاتها الفنية , فقد سبق لها رسم القط العسيري على أحد جدران إحدى المدارس .

وأكدت في ختام حديثها أهمية وسائل التواصل الاجتماعي ومدى استفادتها منها كتغذية راجعة لها من الجمهور المتابع , وايضا كدعم ونشر للوحاتها .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1005079

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    غير معروف

    التعليق

  2. ٥
    غير معروف

    أختي الفاضله بارك الله فيكِ
    تصوير ذوات الارواح محرم
    قال صلى الله عليه وسلم (أشد الناس عذابا يوم القيامه المصورون)
    وقد لعن المصور

    بإمكانك أن ترسمي بدلا عن ذوات الارواح
    والأمر الحمد لله واسع

    وفقكِ الله ورعاك

  3. ٤
    غير معروف

    ياللجمممممممال ي صديقتي الاحب ل قلبي♥️♥️😫✌🏻

  4. ٣
    زوز

    ياللجمممممال ي صديقتي الاحب لـ قلبي 😭♥️♥️♥️✌🏻

  5. ٢
    اوتي :)

    فخوره فيك
    انتي نجمه لامعه في سمايا ياصديقتي
    اسال الله رب العرش العظيم ان يوفقك واشوفك في اعلى المرات بالدنيا والاخره اوتي

  6. ١
    فطوم فلقي

    هجوري من صغراها فنانه ومبدعه كنا واحنا صغار ونلعب بالطين نسوي كيكه ☹️.. وكان هجوري اللي تزينها وتحط ورود واوراق الشجر وتنقشها بعود الاسكريم 😭😭 ما شاء الله كبرنا وصارت رسامه وفنانه .. الله يوفقك ويسعدك يا روحي ويارب اشوفك من نجاح في نجاح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>