بلدية بارق تغلق مطعم ومركزين للتسوق بـمركز ثلوث المنظر

بلدية بارق تغلق مطعم ومركزين للتسوق بـمركز ثلوث المنظر

أغلقت بلدية محافظة بارق ممثلة في قسم صحة البيئة مطعم ومركزين للتسوق تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية وتم رصد ١٠ مخالفات أخرى وتابعت مدى تطبيق المحلات للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد .
وتم رصد هذه المخالفات من خلال جولات المراقبين الصحيين في اليومين الماضيين بمركز ثلوث المنظر والتي شملت مراكز التسوق التجارية والمطاعم والمطابخ وصوالين الحلاقة الرجالية وجميع الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة .
وقد وجه رئيس بلدية بارق المهندس الحسن المرضي بالتعامل بحزم مع المتهاونين في تطبيق الاشتراطات الصحية وتطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد وحث المراقبين على أخذ الإجراءات النظامية من حيث تطبيق الحد الأعلى من الغرامات حسب لوائح وزارة الشؤون البلدية والقروية منوهاً المستهلكين على مباشرة الإبلاغ عبر ٩٤٠ في حال وجود مخالفة صحية أو وقائية بالمحلات التجارية..

https://www.baareq.com.sa/?p=1005388

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الشهري

    أحسنتم بلدية بارق ليتها تكون شهريا ليتقيدو بالاشتراطات الصحية ويقدمو الأفضل

  2. ١
    غير معروف

    أمنية قبل اموت اشوف وزارة الشؤون البلدية يرسلون موظفين يراقبون اعمال البلديات ومشاريعها كما تعمل بلدية بارق في مراقبة الاسواق والمطاعم

    تتوقعون ماذا تكون النتيجة والله لو عمل ذلك لاغلقت بلدية بارق فورا
    بلدية الفساد والفلاشات والشوارع مليئة بالحفر حتى ابسط الاشياء مثل الزبائل مكومه في كل مكان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>