احدث الأخبار

بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يكرم الفائزين بـ«الجوائز الثقافية الوطنية»

“تقويم التعليم” تحدد موعد إعلان نتائج الرخصة المهنية

“تقويم التعليم” تحدد موعد إعلان نتائج الرخصة المهنية
الزيارات: 2069
التعليقات: 0

حددت هيئة تقويم التعليم والتدريب، مواعيد الإعلان عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات، في الثلاثين من شهر مايو القادم.

 

وأشارت الهيئة إلى أن اختبارات الرخصة المهنية مازالت مستمرة، وبإمكان المعلمين والمعلمات التقدم لها، حيث مازالت فترة التقديم المتأخر متاحة حتى الآن، والتي ستنتهي في الثامن عشر من شهر مارس الجاري.

 

وأكد في الوقت نفسه التزامها بالمواعيد التي سبق أن أعلنت عنها من قبل، فيما يخص فترات التسجيل ومواعيد انعقاد الاختبارات ومن ثم إعلان النتائج.

 

يذكر أن فترة الاختبار التخصصي الخاصة بالرخصة المهنية، قد انقضت منذ نهاية شهر يناير الماضي، وتبقى فقط الاختبار التربوي العام الذي يستعد له المعلمون والمعلمات من أجل الحصول على الرخصة.

https://www.baareq.com.sa/?p=1008900

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>