احدث الأخبار

بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يكرم الفائزين بـ«الجوائز الثقافية الوطنية»

الشؤون الإسلامية تغلق 8 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق

الشؤون الإسلامية تغلق 8 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق
الزيارات: 2100
التعليقات: 0

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم ثمانية مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق بعد ثبوت 10 حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما أغلق خلال 29 يوماً 236 مسجداً فُتح 224 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.

وبينت الوزارة أن المساجد المغلقة ستة في منطقة الرياض ، ومسجد واحد بمنطقتي المدينة المنورة وتبوك .

 

وأشارت الوزارة إلى إعادة فتح 6 مساجد: مسجدان بمنطقة تبوك، ومسجدان بمنطقة مكة المكرمة، ومسجد بمنطقة القصيم ومسجد بمنطقة الشرقية وذلك بعد اكتمال جميع الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.

 

ودعت الوزارة المصلين ومنسوبي المساجد بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية لسلامة وصحة مرتادي بيوت الله، كما حثت الجميع في حال وجود أي ملاحظات أو تراخ في تطبيق البروتوكولات الصحية بالمساجد الاتصال بمركز خدمات المستفيدين 1933 .

https://www.baareq.com.sa/?p=1008919

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>