احدث الأخبار

بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يكرم الفائزين بـ«الجوائز الثقافية الوطنية»

“المرأة عنصر أساسي في المجتمع وشريكة رئيسة للنجاح”

“المرأة عنصر أساسي في المجتمع وشريكة رئيسة للنجاح”
الزيارات: 1924
التعليقات: 0

 

مكة المكرمة _رحيمه بخيت

 

أكدت الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية بشؤون الحرمين الشريفين الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي أن رؤية المملكة 2030 مكنت المرأة وفعلت دورها، ويتضح دورها جليا في خدمة الحرمين الشريفين فمنذ سنوات هناك رحلة انطلقت لترسم ملامح رؤية مساهمة المرأة بشكل فاعل في خدمة الحرمين عامًا بعد عام وهو ما أصبح واقعًا واضحًا نعايش عظمته هذه الفترة من خلال مشاركة المرأة في صنع القرار.

وقالت في الثامن من شهر مارس لعام 2021م الموافق لليوم العالمي للمرأة نصادق بكل رفعة وفخر على ما أسهمت به المرأة السعودية من إنجازات اقتصادية، وسياسية واجتماعية، لأنها رافد قوي في النهضة ومشاركتها فعالة في إحراز كل تقدم للوطن.

وأوضحت أنه في كل قطاع من قطاعات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي نلمس تقدمًا لافتًا تكون المرأة عنوانه وفي كل زاوية من زوايا الوطن تجد المرأة تحمل فيه راية التقدم للأمام وهذا يأتي من ثقة القيادة الرشيدة -حفظهما الله -في تعزيز مكانة المرأة وتمكينها بكل أهمية واقتدار .

https://www.baareq.com.sa/?p=1008924

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>