احدث الأخبار

بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يكرم الفائزين بـ«الجوائز الثقافية الوطنية»

عشرة أندية في درجة الشباب لكرة السلة  يشاركون في الدور النهائي للتأهيل للأندية أبطال المناطق..

عشرة أندية في درجة الشباب لكرة السلة   يشاركون في الدور النهائي للتأهيل للأندية أبطال المناطق..
الزيارات: 1678
التعليقات: 0

 

 

الأحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

أصدر الإتحاد العربي السعودي لكرة السلة مواعيد الدور النهائي لدورة التأهيل للأندية أبطال المناطق الرئيسية لدرجة الشباب لكرة السلة للموسم الرياضي 1441/1442هـ ، والتي يستضيفها نادي النصر بالرياض في صالته خلال الفترة من 1-8 /8 /1442 حيث يشارك فيها كل من أندية :

1- نادي الخليج من الشرقية / القطيف .

2- نادي الشباب من الرياض .

3- نادي العمران بالأحساء من مدينة العمران .

4- نادي الوحدة من مكة المكرمة .

5- نادي فيفا من جازان .

6- نادي الصفا مم الشرقية القطيف .

7- نادي النصر من الرياض .

8- نادي الطرف من الأحساء من مدينة الطرف .

9- نادي حراء من مكة المكرمة .

10- نادي أبها من عسير .

 

حيث تم تقسم الأندية المشاركة على مجموعتين ، وتقام المباريات التمهيدية بنظام الدوري من دور واحد لكل مجموعة ، والدور قبل النهائي يشارك فيه أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة .. وتمنى رئيس نادي الطرف الرياضي الأستاذ سامي الدهام التوفيق للفرق المشاركة ، وأكد على أهمية المشاركة لنادي الطرف في هذه البطولة كونها من البطولات المهمة والتي يسعى النادي الفوز بها ، ونادي الطرف يدخل في إستراتيجية دعم الأندية التي تدعمها وزارة الرياضة من أجل تحفيز الأندية ولاعبي الأندية الإستفادة من ثمرة هذه الإستراتيجية ..كما أكد الأستاذ سالم عبدالله المرزوق ( بوصبار ) المتابع لألعاب النادي على أهمية مشاركة نادي الطرف الرياضي من أجل المشاركة في الدوري العام للشباب للموسم القادم 1442/1443هـ .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1009269

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>