احدث الأخبار

“شؤون الحرمين”: تدشين قاعات انتظار للمعتمرين بالتوسعة السعودية الثانية بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس

محلل فني: فرصة أخيرة أمام «النصر» لإنقاذ موسمه.. المفاجآت واردة

محلل فني: فرصة أخيرة أمام «النصر» لإنقاذ موسمه.. المفاجآت واردة
الزيارات: 2305
التعليقات: 0

أكد المحلل الفني أحمد الحربي، أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بمثابة الفرصة الأخيرة أمام فريق النصر لإنقاذ موسمه عندما يواجه نظيره العين، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المفاجآت كافة واردة.

ويلتقي اليوم الثلاثاء، النصر مع العين عند الساعة 17:40 بتوقيت مكة المكرمة، والاتحاد مع الفتح عند الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، في ختام منافسات المربع الذهبي.

 

وقال الحربي في تصريحات لبرنامج «المنتصف» عبر قناة الإخبارية السعودية: «النصر يمتلك فرصة وحيدة لإنقاذ موسمه، ولكنه سوف يقابل فريقًا جيدًا وفي بطولة الكأس، فدائمًا تكون المفاجآت حاضرة، خاصة في هذه الموسم الغريب بالنسبة للعالمي».

 

وأضاف: «العين تقريبًا هبط إلى دوري الدرجة الأولى، وسوف يحاول ترك بصمة من خلال بطولة الكأس، ومن الأمور الجيدة بالنسبة له، أنه يمتلك إمكانات جيدة».

 

وتابع: «العميد تقريبًا مشتت تركيزه لكنه بلا شك يفكر في التتويج بالكأس، ولكن تركيزه ليس بنسبة 100%، خاصة أنه لا يزال ينافس على لقب الدوري والبطولة العربية».

 

وأكمل الحربي: «الفتح لا يقل تشتيتًا عن الاتحاد، خاصة أنه في مركز غير جيد ببطولة الدوري ويخشى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى».

واختتم: «أتوقع أن يكون النصر هو الأقرب للتأهل ولكن المفاجآت واردة، بينما مواجهة الاتحاد والفتح ستكون متكافئة بناء على أداء الفريقين».

 

ويحتل النصر المركز السادس بجدول ترتيب دوري المحترفين هذا الموسم 2020-2021، برصيد 33 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

 

وسبق للنصر أن توج بكأس خادم الحرمين الشريفين «6 مرات» آخرها عام 1990، بينما حصد الاتحاد اللقب «9 مرات» آخرها عام 2018.

https://www.baareq.com.sa/?p=1009576

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>