احدث الأخبار

“شؤون الحرمين”: تدشين قاعات انتظار للمعتمرين بالتوسعة السعودية الثانية بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس

شهدت مشاركة قياسية بـ 277 رباع و كبار الخويلدية أبطالاً لتمهيدية الأثقال

شهدت مشاركة قياسية بـ 277 رباع  و كبار الخويلدية أبطالاً لتمهيدية الأثقال
الزيارات: 2646
التعليقات: 0

 

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

 

انتزع نادي الخويلدية المركز الأول في بطولة المملكة التمهيدية لرفع الأثقال لدرجة الكبار بنظامها الجديد بعد تقسيم الأندية لثلاث مجموعات أقيمت منافساتها في كل من الرياض وجدة والدمام، وشهدت مشاركة أكثر من 227‪ رباع مثلوا 26 نادي كأول بطولة تصل لهذا العدد من المشاركين.

 

وأحرز الخويلدية المركز الأول متصدرا قائمة المشاركين بالبطولة حاصداً 716‪ نقطة، فيما جاء ثانياً نادي الترجي برصيد 700 نقطة، وحل نادي الهدى ثالثاً بـ 673‪ نقطة، ثم الطرف وحراء والنور والهلال والسلام والنصر والهداية والأهلي والصقور على التوالي.

 

واتسمت البطولة التي قسمت فيها الأندية الـ 26 لثلاث مجموعات بالإثارة والندية نظراً لدخول أندية جديدة ورباعين جدد أشعلوا المنافسة وخطفوا مراكز جديدة وزاد من عدد الممارسين والمصنفين بلعبة رفع الأثقال بعد دخولها ضمن استراتيجية دعم الأندية والتي اعتمدت من وزارة الرياضة مؤخرًا مؤتية أكلها وظهرت آثارها من خلال أول بطولة ينظمها الاتحاد السعودي لرفع الأثقال هذا العام.

 

من جهة أخرى تنطلق بطولة المملكة التمهيدية لدرجة الناشئين الخميس المقبل بنفس نظام بطولة الكبار والتي ستقام بمدن الرياض وجدة والدمام ومن المتوقع أن تشهد مشاركة أعدادا كبيرة من اللاعبين الصغار بالسن والذين عملت على إعدادهم الأندية طوال الفترة الماضية بما يخدم اللعبة والمنتخبات السعودية مستقبلاً بالخامات المميزة والقادرة على إكمال مسيرة إنجازات هذه اللعبة على المستوى الإقليمي والقارية والعالمي.

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1009647

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>