احدث الأخبار

بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يكرم الفائزين بـ«الجوائز الثقافية الوطنية»

النمر توج البطل في الختام النور أبطالاً للدوري الممتاز لكرة اليد

النمر توج البطل في الختام النور أبطالاً للدوري الممتاز لكرة اليد
الزيارات: 2519
التعليقات: 0

 

 

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ فاضل النمر، فريق نادي النور بلقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بنسختها الرابعة والأربعون للموسم الرياضي 2020-2021م، بعد فوزه على فريق الوحدة بنتيجة (28-27)، في المباراة الفاصلة لتحديد البطل، والتي جمعتهم اليوم السبت على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

 

وسارت مجريات الشوط الأول من اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين في معظم الفترات، حتى انتهى الشوط بالتعادل (14-14)، وعلى الرغم من تقدم الوحدة بفارق أربعة أهداف في منتصف الشوط الثاني (19-23)، إلا أن النور أستطاع العودة من جديد لتعديل النتيجة ومن ثم التقدم حتى أنهى المباراة لصالحه بفارق هدف وحيد.

 

 

*النور يحقق لقبه الـ 22 محلياً*

 

وأستطاع نادي النور تحقيق لقبه الثاني والعشرون على مستوى البطولات المحلية لكرة اليد السعودية، حيث يعتبر لقب هذا العام (2021) هو الثامن له في السجل الذهبي لأبطال بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، بعدما أستطاع تحقيقه في الأعوام 1995،1996،2008،2012،2015،2016،2017، بالإضافة لتحقيقه سبعة ألقاب لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، وكذلك سبعة ألقاب لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة.

 

*النمر يشيد بالفريقين*

 

من جانبه اشاد رئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ فاضل النمر بالمستوى الفني للفريقين مهنئاً النور على فوزه بلقب البطولة كما قدم شكره لكافة لاعبي الوحدة على الروح الرياضية التي ظهروا بها بعد نهاية اللقاء متمنياً التوفيق لكافة الفرق وتقديم كل مايعكس تطور لعبة كرة اليد والاهتمام والدعم الغير محدود من قبل الحكومة الرشيدة للقطاع الرياضي والمتابعة المستمرة من سمو وزير الرياضة ..

 

*افضلية مجتبى*

تسلم لاعب نادي النور والمنتخب السعودي مجتبى آل سالم جائزة افضل لاعب في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة اليد والمقدمة من راعي الجائزة Strong player وقدمها اعضاء مجلس الإدارة أ. ساره الشريهي و أ. رغد الحمد و أ. وجدان العبدالكريم في بادرة من الاتحاد المنتخب مؤخرا ..

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1010060

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>