شركة ” تموين 24 ” السعودية تكرّم محافظ بارق

شركة ” تموين 24 ” السعودية تكرّم محافظ بارق
الزيارات: 3239
تعليقات 10

 

 

محافظة بارق — المركز الإعلامي

 

أقامت شركة تموين 24 السعودية ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الأستاذ أحمد علي آل حسين وبمشاركة بنك البلاد وشركة بيبسي ، مساء أمس الأربعاء ١٤٤٢/٨/١٨هـ في المركز الحضاري بمحافظة بارق ، حفل تكريم لسعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي ، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الجسدي..

 

وفي بداية الحفل الذي قدم له الأستاذ ” أحمد آل حسين ” ، شكر ولاة الأمر على تعيين الأستاذ مفرح البناوي محافظاً لبارق ، فيما شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأهم وأبرز إنجازات محافظ بارق خلال الأربعة أعوام الماضية ، حيث تضمن العرض عدد من الإنجازات والبرامج والفعاليات والمناشط والأعمال الخيرية..

 

وكرّم ” آل حسين ” ، محافظ بارق بدرع تذكاري تقديراً لجهوده في خدمة محافظة بارق ، فيما كرّم مدير شرطة محافظة بارق العقيد سالم الشهري ورئيس البلدية المهندس الحسن المرضي والأستاذ حبشي البارقي والأستاذ علي بن حمود وعدد من السنابات الإعلامية والإعلاميين..

 

وفي ختام الحفل ألقى محافظ بارق كلمة ، رفع فيها شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزبز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان — حفظهما الله — على مايولونه للمواطن من رعاية واهتمام ، كما شكر سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال على أن شرفه بخدمة المحافظة ، مؤكداً أن ماقدمه هو جزء من واجبات العمل تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة..

 

كما قدم شكره لرئيس مجلس إدارة شركة تموين 24 السعودية الأستاذ أحمد علي آل حسين ولرعاة الحفل على تكريمه ، وكل من شارك في الحفل بالحضور من رؤساء الإدارات والإعلاميين ، معبراً عن فخره بمشائخ القبائل وزملاءه رؤساء الإدارات على تعاونهم الدائم معه..

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1011012

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    صريح

    يستاهل سعادة محافظ بارق
    جهود كبيرة يبذلها

    • -١١٨
  2. ٩
    احمد حسن محمد البارقي

    ماادري وش الهدف وش القصد من التكريم تلميع صورة المحافظ قدام الامير التكريم كان من قبل شركة مستفيدة منه وليس المواطنيين يعني شاكروك لم يحضرو ولن يشكرون لك بل تطبيل ذا كلة وتضليل امارة عسير قصدكم كل شي واضح

  3. ٨
    بارق البارقي

    وين الشركة ذي ولا قدسمعنا بها وليس لها تواجد في المحافظة ولا تعمل فيها وش المناسبة للتكريم اللي ما له رأس

  4. ٧
    غير معروف

    ماشاء الله المحافظ قدر يجيب شركة بيبسي وبنك البلاد في حفل تكريمه قبل رحيله وطيلت السنوات الماضيه ما كلم بنك البلاد يفتح ببارق او شركة بيبسي تعمل مصنع ماشاء الله مادرينا انك واصل لكن لشخصك !

    الله يوفقك في حياتك الشخصية ويعوض بارق عن السنين الخمس الماضيه بمحافظ كفء يارب

  5. ٦
    غير معروف

    هههههههههه من هذا ومن هذا واين البقية ..!؟

  6. ٥
    زائر

    لا اله الا الله
    شر البليه مايضحك.

    الشركة ذي نظرتها ثاقبه في التكريم.. الخطاب إلى قبل أيام من نظرة الشركة أنه في غير محله اتوقع.

    وبعدين صاحب الشركة يقولون من بارق ولكن مقيم خارج. المحافظة يعني كيف شاف الإنجازات.

    يعني دام فيها شركة فالموضوع فيه مصالح

    لكن هل من وجهة نظرك اخي القاري أن هذا التكريم يرضيك وبالذات في هذا الوقت؟

    للأسف الشديد راحوا من كان لهم المسؤول يهب لهم الف شان من تجاوزات.

    ولا يزال المرتزقة يترززون في محافل المحافظة ولجنها.

  7. ٤
    غيور

    الجميع على راسي
    لكن ماهي الدوافع لعمل هذا التكريم ثم ماذا قدمت هذه الشركه للمحافظه.
    اتمنى ان يكون هذا الحفل بهدف عمل مشروع تنموي عملاق مشترك يخدم المحافظه وسكانها.

    بعيدا عن الزخم الإعلامي والفلاشات
    ماذا تم مؤخرا بصدد مستشفى بارق المنتظر.
    أصبح للمهدي منتظر اخر

  8. ٣
    مجرد رأي

    لا بد أن ينأى المسؤول بنفسه عن قبول الهدايا درءاً لأي وسائل محاباة أو إحراجات مستقبليه هذا إن كان هناك انجازات.. فما بالك إن لم يكن هناك انجازات اصلا.. هذا التكريم عليه علامات استفهام كبيره.. التموينات وبنك البلاد وشركة بيبسي لايوجد لها فروع اصلا عشان نفترض انها استفادت من الانجازات المزعومه.. نتسأل ماهي الانجازات التي استفادت منها وكانت الباعث للتكريم..
    قبول الهدايا من الموظف العام مجرم نظاما المادة (12/ نظام الخدمه المدنيه) تنص على ( يحظر على الموظف قبول الهدايا او الاكراميات او خلافه) وهيئة مكافحة الفساد دائما تحذر من هذه الممارسات..
    مهما كان التلميع والتطبيل والمديح لن تغير من الأمر شي لايبقى إلا الأفعال… فأفعل ما يبرئ ذمتك أمام الله فلن ينفعك المطبلون وأول من يتخلى عنك هم بمجرد صدور تقاعدك.

  9. ٢
    عبدالمعطي على

    جزاكم الله خيرا وسدد خطاكم لما فيه مصلحة العباد وسلامة الوطن الأمين
    ببركة وشموخ ولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم

  10. ١
    محمد

    مايحتاج ان كان الواحد قريب ولا بعيد يعرف انجازات المحافظ لانها مذكوره في كل الصحف والتواصل سهل يجمع انجازاته بارق منطقه محاربه مايجي احد الا يحاربونه اتركو الخلق للخالق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>