الصرامي: حمد الله محترف مستهتر يلتهم أموال النصر دون حساب

الصرامي: حمد الله محترف مستهتر يلتهم أموال النصر دون حساب
الزيارات: 2817
1 تعليق

طالب سعود الصرامي المتحدث السابق باسم نادي النصر، بضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بالنادي، ووصف حمد الله بالمحترف المستهتر الذي يواصل التهام أموال النادي دون محاسبة.

وقال الصرامي في تصريحات إعلامية إن عبدالرزاق حمد الله محترف غير متعاون لا يحترم النظام ويعشق الفوضى، كما أنه كثير السفر ويقوم بالضغط على إدارة النادي للسماح له بالسفر مع كل توقف، وعندما يسافر يقوم بتمديد إجازته، بجانب إن عدم جديته في التدريبات تسببت في زيادة وزنه، واعتبر سعود الصرامي إن عبدالرزاق حمد الله يعبث بتاريخ نادٍ كبير بحجم النصر.

 

وأضاف أن الوضع الحالي الناجم عن تفشي فيروس كورونا يلزم القادمين للسعودية بالبقاء في الحجر الصحين ما يعني زيادة مدة غياب حمد الله في كل مرة يحصل على إجازة.

 

وأكد الصرامي أن عبدالرزاق حمد الله هو من تسبب في هزيمة النصر أمام الفيصلي، وقال عن حسين عبدالغني المشرف على كرة القدم، والمدرب الكرواتي ألين هورفات، شاهدا اللاعب وهو يعطل هجمات النصر بسبب زيادة وزنه، ويعطل التهديف بسبب عدم مبالاته وتراجع لياقته.

وعقد سعود الصرامي مقارنة بين عبدالرزاق حمد الله وتاوامبا مهاجم التعاون، فقال إن تاوامبا قاد التعاون للدور النهائي لكأس الملك بجانب الوصول إلى المربع الذهبي للدوري السعودي، والسبب هو التدريب الجاد والمتواصل، في المقابل لم يقدم حمد الله أي شيء للنصر، على الرغم من أن تاوامبا يحصل على أموال أقل بكثير مما يحصل عليه حمد الله، مشددا على ضرورة إظهار العين الحمراء لحمد الله وغيره من اللاعبين حتى يعود النصر كما كان.

https://www.baareq.com.sa/?p=1011460

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عوض الاسمري

    اضم صوتي لصوت سعود الصرامي المتحدث دائماً عن البيت النصراوي فعلاً مستهتر ومع حركته الخادشه للحياء والوازع الديني كلنا ننبذ هذا التصرف الوقح…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>