احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

تأهل ثمان فرق لربع نهائي بطولة العرين الرمضانية الثالثة بالهفوف 

تأهل ثمان فرق لربع نهائي بطولة العرين الرمضانية الثالثة بالهفوف 
الزيارات: 2452
التعليقات: 0

 

 

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

اختتمت مباريات الدور التمهيدي لبطولة العرين الرمضانية الثالثة لعام 1442 هـ برعاية رسمية من الشريك الاستراتيجي مطعم المضيف وذلك بإقامة ست مباريات شهدت تغلب في الأوراق بالتأهل و الخروج المُر من البطولة كما برز بشكل مُلفت مجموعة من اللاعبين الحاصلين على جائزة أفضل لاعب في كل مباراة و المقدمة من الراعي الرياضي للبطولة محل عميد الأندية للرياضة .

 

في المجموعة الأولى لم يستفيد فريق التقدم من فوزه على الرضا بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تعرضه للخسارة في الجولتين الماضية وخرجا سوياً من البطولة ، فيما أكد شعلة الهفوف صدارته للمجموعة بعد التعادل الإيجابي بهدف مع السلام الذي تأهل وصيفاً .

 

وفي المجموعة الثانية انتزع التاج بطاقة تأهل المركز الثالث عندما أخرج وصيف البطولة الماضية فريق العرين من البطولة بالتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في الوقت الذي ألحق السالمية الخسارة الأولى لحامل اللقب فريق كاظمة بهدف دون مقابل ليتأهل السالمية ثانياً ويبقى كاظمة متصدراً للمجموعة .

 

وأخيراً في المجموعة الثالثة قدم الأجيال ريمونتادا مميزة بكسب صدارة المجموعة بعد الفوز بهدف على الأولمبي الذي حل ثانياً ، فيما سجل نجمة محاسن موقفاً لعدم اليأس واستطاع من خطف بطاقة المركز الثالث بعد الفوز بهدفين على فريق الأمل الذي ودع البطولة .

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1012566

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>