احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

بمتابعة من أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي  بلدية تنومة تطلق مبادرة سواعد بلدي التطوعية

بمتابعة من أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي   بلدية تنومة تطلق مبادرة سواعد بلدي التطوعية
الزيارات: 2980
التعليقات: 0

 

 

حمود الشبيلي – تنومة

 

بمتابعة من أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي أطلقت بلدية محافظة تنومة مبادرة سواعد بلدي التطوعية التي تستقطب المتطوعين والمتطوعات من أبناء المحافظة لمساندة البلدية في حملاتها التوعوية والتثقيفية في المنشأت التجارية والحدائق العامة والمنتزهات الطبيعية بضرورة التقيد بالضوابط الإحترازية الوقائية.

وقد أوضح رئيس بلدية تنومة أ. عبدالله بن مفرح الشهري بأن هذه المبادرة تهدف إلى تفعيل الطاقات من أبناء وبنات المحافظة وتعزيزاً لدور المشاركة المجتمعية والمساهمة ايضاً في تحسين المشهد الحضري ورصد مظاهر التشوه البصري واقتراح طرق لمعالجتها.

كما أوضح منسق المبادرة أ. عبدالله عميش آل جايز بأن هذه المبادرة طرحت من خلال منصة العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الأجتماعية، بالتنسيق مع مديرة ادارة التطوع البلدي بأمانة منطقة عسير أ. سلوى القحطاني.

وانطلاقاً من هذه المبادرة نحث الجميع من مواطنين و مقيمين على ضرورة التقيد بالتدابير الأحترازية والألتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية، سألين الله أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء.

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1012616

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>