احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس

بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس
الزيارات: 2562
التعليقات: 0

أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة وبناء على الصلاحيات المخولة له نظام وبناء على التعليمات المنظمة لحركة اختيار قائدي المدارس ووكلائها، وبناء على محضر الدراسة المعد من قبل لجنة القيادات المدرسية للعام الدراسي 1443.

 

ويكلف الواردة أسماؤهم في البيانات المرفقة بالعمل الموضح أمام كل منهم.

 

ويكون التكليف لمدة عام دراسي من تاريخه، ويجدد حسب التقارير وما تقتضيه المصلحة التعليمية.

 

ويعتبر نهاية دوام يوم الخميس الموافق 44۲/۹/۱۷ هـ آخر موعد لإخلاء طرف المذكورين من

مدارسهم وذلك بعد إجراء عمليات الجرد والتسليم للعهد وفق التعليمات المنظمة عبر نظام فارس مع ضرورة تزويد الأقسام ذات العلاقة بصورة منها.

 

وإشعار إدارة الموارد البشرية بتاريخ إخلاء طرف المنقول من مدرسته السابقة ومباشرته لعمله الجديد في المدرسة المنقول إليها، مع الالتزام بما ورد في ثالثة).

 

وتنقل رواتب المنقولين من مسيرات مدارسهم السابقة إلى مسيرات مدارسهم الجديدة.

 

وعلى قسم التادية والنفقات إيقاف البدلات من تصرف له بدلات التربية الخاصة أو تعليم الكبار أو نادي الحي لمن تم نقلة من مدرسة بها أحد البرامج المذكورة.

 

 

 

 

 

 

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1012632

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>