احدث الأخبار

مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث أمر ملكي بشأن عدد من أعضاء النيابة العامة

وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية

وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية
الزيارات: 2583
التعليقات: 0

 

 

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

 

أثنى معالي وزير الدولة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال شيخ محمود معلم يحيي بجهود المملكة العربية السعودية ودورها الرائد في مجال الشباب تعليماً وتربية وتأهيلاً.

جاء هذا لدى زيارته الودية لمكتب الندوة في العاصمة مقديشو حيث استقبله مدير المكتب واستعرض مع ضيفه برامج الندوة وجهودها الإنسانية في الصومال والعديد من البلدان الإفريقية المجاورة، وسبل تعزيز التعاون والعلاقة مع مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية التي تسهل عمل الندوة وإتمام مشروعاتها التنموية والشبابية.

من جانبه ثمن مدير مكتب الندوة بالصومال جهود المملكة حكومة وشعبا في دعم العمل الإنساني وعبر عن سعادته وشكره لهذه الزيارة التي تعكس ثقة المسؤولين في الندوة وإيمانهم بجهودها الإنسانية والتنموية.

https://www.baareq.com.sa/?p=1012670

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>