احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

رأي نهائي عن تقرير “تنظيم الكهرباء” السنوي في مناقشة بـ”الشورى”

رأي نهائي عن تقرير “تنظيم الكهرباء” السنوي في مناقشة بـ”الشورى”
الزيارات: 2366
التعليقات: 0

عقدت لجنة الاقتصاد والطاقة -إحدى اللجان المتخصصة بمجلس الشورى- اجتماعاً لها عبر الاتصال المرئي، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور فيصل آل فاضل، لبحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها للانتهاء مما لديها قبل عرضه على المجلس لمناقشته تحت القبة.

وناقشت اللجنة بمشاركة أعضاء المجلس أعضاء اللجنة، خلال الاجتماع، وجهة نظر اللجنة ورأيها النهائي حيال التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج “سابقاً”، هيئة تنظيم المياه والكهرباء “حالياً” للعام المالي 1440/ 1441هـ، والرد على أبرز ما أثير من ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه تقرير الأداء السنوي أثناء مناقشته في جلسة سابقة.

 

ومن المنتظر أن يدرج المجلس وجهة نظر اللجنة حيال تقرير تنظيم المياه والكهرباء للعام المالي 1440/ 1441هـ، ضمن جدول أعمال جلساته الأسبوع القادم لحسمه تحت القبة.

 

يُذكر أن لجنة الاقتصاد والطاقة إحدى اللجان المتخصصة في مجلس الشورى، وتدرس حسب اختصاصها الموضوعات والأنظمة واللوائح ذات العلاقة بجوانب الاقتصاد والطاقة بشكل عام وأعمال المواصفات والمقاييس والجودة بشكل خاص، كما يأتي ضمن اختصاص اللجنة نحو 20 جهة حكومية، تدرس تقارير أدائها في كل عام.

https://www.baareq.com.sa/?p=1012840

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>