احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

بلدية بيشة: افتتاح السوق الرمضاني بمشاركة جهات حكومية و٩٠ أسرة منتجة

بلدية بيشة: افتتاح السوق الرمضاني بمشاركة جهات حكومية و٩٠ أسرة منتجة
الزيارات: 2473
التعليقات: 0

 

 

بيشة – عبدالله المشوي

 

افتتح محافظ بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق، السوق الرمضاني الأول الذي تنظمة وتشرف عليه بلدية بيشة بمشاركةِ غرفة بيشة وبنك التنمية الاجتماعي.

وفي ذات السياق، قال رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان إن البلدية واللجنة المعنية بالتنظيم والإشراف أنهت جميع الترتيبات التنظيمية والعملية للسوق بعد تهيئته والوقوف على الموقع العام ومواقع الكشكات الخاصة بالأسر، مؤكدًا أن السوق الرمضاني هو الأول في محافظة بيشة وجاء بعد اجتماعات المجلس البلدي وعدة لجان معنية بالسوق مع الشراكة المجتمعية مع بنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية.

وأضاف ابن جلبان أن عدد الأسر المشاركة وصل إلى ٩٠ أسرة منتجة من أهالي المحافظة، مفيدًا أن السوق يشهد حضور ومشاركة ٢٥ متطوعًا ومتطوعة ضمن مبادرات البلدية المجتمعية التطوعية من خلال فريق “همة جنوبية” التطوعي، مبينًا أن السوق يبدأ نشاطه من بعد صلاة العصر حتى أذان المغرب ومن الساعة ٩ مساءً إلى الواحدة ليلاً، مشددًا خلال حديثه على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفايروس كورونا سواء على الأنشطة المُقامة أو حتى الزوار ومتابعة هذه الإجراءات الوقائية فعليًا داخل السوق عن طريق فرق الرقابة واللجان المعنية وأعضاء الفريق التطوعي.

بدوره، قدم محافظ بيشة شكره وتقديره لرئيس بلدية بيشة والجهات المنظمة والمشاركة بالسوق الرمضاني على جهودهم في التنفيذ والتنظيم.

الجدير بالذكر، فإن الغرفة التجارية ببيشة قدمت جائزة مالية من رئيس الغرفة التجارية صالح آل وتيد، وعضو الغرفة فايز السعدي، للأسر المشاركة المتميزة، والتي سيتم منحها للفائزين في نهاية الشهر الكريم.

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1012856

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>