احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

الاتحاد السعودي يُعيد تشكيل «فض المنازعات».. ويُجري تعديلًا في «الانضباط»

الاتحاد السعودي يُعيد تشكيل «فض المنازعات».. ويُجري تعديلًا في «الانضباط»
الزيارات: 2137
التعليقات: 0

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الخميس، الجمعية العمومية العادية في دورتها الثالثة عشرة بمدينة الرياض، والتي بدأت بالإعلان عن تشكيلها وفقًا للنظام الأساسي بحضور 45 عضوًا من أصل 47 عضوًا.

واستعرض أمين عام اتحاد الكرة السعودي، إبراهيم القاسم، جدول أعمال الجمعية العمومية، والذي أتبعه خطاب ألقاه رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ياسر المسحل، والذي استعرض فيه تقرير الرئيس.

 

وقرر الاتحاد تعيين 3 أعضاء للجنة مراجعة المحضر، وهم كل من تركي آل فاضل، ممثل نادي الأخدود، وخالد المطيري، ممثل نادي الذهب، ومحمد السيف، مثل نادي الجبلين، كما تم تعيين المراقبين المستقلين، وهما كل من عبدالعزيز المسعد، وعبدالإله الشهيل.

 

وشهد الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، كما صادق أعضاء الجمعية بالإجماع على اعتماد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي، كما صادقت بالإجماع أيضًا، على تعيين عبدالعزيز العريفي، نائبًا لرئيس لجنة الانضباط والأخلاق، وكذلك تعيين محمد الرشيد عضوًا في اللجنة.

وصادقت الجمعية بالإجماع، على إعادة تشكيل غرفة فض المنازعات، برئاسة المستشار فيصل أبوخلف، رئيسًا، ووليد معاذ، نائبًا للرئيس، وعضوية فهد الحجيري، وإبراهيم النعيم، وخميس الزهراني، إلى جانب ترشيح مكتب الدكتور محمد العمري وشركاه BDO مراجعًا خارجيًا.

 

واستعرض رئيس الاتحاد تقريره الذي تم إرساله إلى الأندية قبل 10 أيام من انعقاد الجمعية العمومية، مرفق التقرير المالي وتقرير المحاسب القانوني، وتم استعراض بيان الميزانية بعد مراجعتها وتدقيقها مع بيان الربح والخسارة، قبل أن تتم المصادقة بالإجماع على التقرير المالي واعتماد الميزانية.

من جانبه، رفع رئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، نيابة عن مجلس الإدارة، شكره وتقديره واعتزازه بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، للقطاع الرياضي بشكل عام وقطاع كرة القدم بشكل خاص، معتبرًا أن ما يتحقق من إنجازات وتطور هو بفضل الله ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة.

 

وقدم المسحل الشكر الجزيل لوزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نظير اهتمامه ودعمه ومتابعته ومساندته الدائمة لكل ما يخدم كرة القدم السعودية، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

وأشاد رئيس الاتحاد بنجاح اجتماع الجمعية العمومية بتكاتف كافة الأعضاء، والعمل الجماعي المشترك والشفافية المطلقة، التي تواكب رؤية التطوير ومتانة العمل والدقة في تنفيذ الخطط وفقًا للأنظمة والقوانين، وهو ما أثمر عن التجاوب الجماعي مع كافة قرارات الجمعية والتي تهدف لخلق مناخ عملي أكثر استدامة لتحقيق التطلعات.

https://www.baareq.com.sa/?p=1012883

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>