احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

جمعية الدعوة ببارق تدعو للمساهمة في إتمام وقف الدعوة الأول

جمعية الدعوة ببارق تدعو للمساهمة في إتمام وقف الدعوة الأول
الزيارات: 2901
التعليقات: 0

دعت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بارق عموم الموسرين وأهل الفضل والإحسان إلى المساهمة في إكمال بناء وقف الدعوة الأول وذلك من خلال التبرع لحسابات الجمعية الموضحة في صورة الإعلان المرفق ، أو التبرع عبر زيارة مقر جمعية الدعوة بجوار جامع سارة العجمي ببارق، لما في ذلك من جني للحسنات وكسب للباقيات الصالحات ، ولما فيه أيضاً من إعانة للجمعية في القيام بدورها الدعوي والتوعوي.

 

وأوضحت إدارة الجمعية المشرفة على الوقف بأن “وقف الدعوة الأول” قد تم الإنتهاء من بناء جميع الأدوار المقرره له ، وهو الآن في مرحلة التشطيب، والذي تهدف الجمعية من بناءه إلى الاستفادة من ريعه في مشاريعها المتنوعة ومن ضمنها: (إقامة الدروس والمحاضرات العلمية – المخيمات والملتقيات الدعوية والشبابية – رحلات الحج والعمرة – عرفني الإسلام – دعوة وتوعية الجاليات – إقامة الدورات العلمية والندوات – المصليات المتنقلة – الجولات والزيارات الدعوية ) وغيرها من المشاريع .

 

وتهيب الجمعيه بالمشاركة ولو بالقليل عملاً بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( اتقوا النار ولو بشق تمرة).. لاسيما في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك الذي تتضاعف فيه الحسنات.

 

وقد حددت إدارة الجمعية حساب الوقف في مصرف الراجحي كالتالي:

357608010041415

حساب الآيبان :

SA5780000357608010041415

وللتواصل مع الجمعية عبر

الجوال ” 0559232231 “

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1013299

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>