احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

“أسماء العمري” تحصد الماجستير من جامعة طيبة

الزيارات: 2481
التعليقات: 0

حصلت الأستاذة أسماء علي حنفان العمري على درجة الماجستير من جامعة طيبة بالمدينة المنورة كلية التربية قسم الإدارة التربوية في ( أقتصاديات التعليم وتخطيطه) وذلك بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى وذلك في بحثها المقدم بعنوان متطلبات تفعيل القيادة المدرسية لوسائل التواصل الاجتماعي في تنمية وعي طلبة المرحلة الثانوية بقضايا التنمية المستدامة في محافظة المجاردة..

وقد تلقت أسماء العمري التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب حيث عبرت عن سعادتها بهذه المناسبة وشكرت الله سبحانه وتعالى على تمام هذا العمل وقدمت شكرها وتقديرها لوالدها ووالدتها ولكل من وقف معها والذي تمنوا لها مستقبلًا حافلًا بالعطاء والنجاح..

“بارق الإلكترونية” تزف التهنئة للأستاذة “أسماء” ولوالدها الأستاذ “علي حنفان” مشرف الإرشاد بتعليم المجاردة، هذه الدرجة العلمية لابنته سائلين الله لها التوفيق المستمر..

https://www.baareq.com.sa/?p=1013324

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>