احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

وزير الرياضة يرعى ختام بطولة كأس الأبطال الدولية

وزير الرياضة يرعى ختام بطولة كأس الأبطال الدولية
الزيارات: 2123
التعليقات: 0

يرعى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، غدًا، المباراة الختامية للنسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية التي ينظّمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر، وستجمع بين فريقي صقور المستقبل “الأبيض” وفريق صقور المستقبل “الأخضر”.

وتأهل الفريقان للمباراة النهائية بعد أن تصدّرا مجموعتيهما خلال دور المجموعات برصيد 4 نقاط؛ حيث تمكّن فريق صقور المستقبل “الأبيض” من الفوز على الفتح، ومن ثم تعادله الإيجابي مع القادسية بهدف لكلٍّ منهما، فيما تأهّل صقور المستقبل “الأخضر” بعد فوزه على النصر وتعادله بنتيجة 3-3 مع الاتفاق في ختام مباريات دور المجموعات.

 

يذكر أن كأس الأبطال الدولية انطلق منذ 20 أبريل الماضي بمشاركة أندية: الاتفاق، الفتح، القادسية، النصر، وفريقين مثّلا برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم “أبيض – أخضر”.

https://www.baareq.com.sa/?p=1013449

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>