احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

معالي رئيس البريد يدشن الفروع الجديدة بالهوية الجديد “سُبل”

معالي رئيس البريد يدشن الفروع الجديدة بالهوية الجديد “سُبل”
الزيارات: 2058
التعليقات: 0

 

 

دشن معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي “سُبل” المهندس آنف بن أحمد أبانمي الفروع الجديدة والتي تحمل الهوية الجديدة والتي تم تطبيقها في فرعي الروضة والياسمين في العاصمة الرياض، والذي سيكون بمثابة اللبنة الأولى لانطلاق مشروع تطوير الفروع في المستقبل تعزيزاً لاستراتيجية التحول والتي تهدف إلى تعزيز تجربة العميل وتقديم خدمات بريدية لوجستية عالمية المستوى في جميع فروع سبل، حيث تم تصميم الفروع بشكل عصري ومميز وبتجهيزات خاصة لعملائنا من الأشخاص ذوي الإعاقة.

 

وسيقدم في الفرع العديد من المنتجات والخدمات الجديدة مثل أوفر وصندوق البريد الرقمي، إلى جانب المنتجات والخدمات مثل اكسبريس، اقتصادي، الرسائل، تجهيز الشحنات، تسليم واستلام منتجات التجارة الالكترونية وذلك للارتقاء بخدمة العملاء.

 

ويضم الفرع جهاز انتظار تفاعلي للعملاء وجهاز تقييم للخدمات المقدمة ووسائل دفع متعددة اضافة لعدد من المرافق الأخرى مثل، متجر سُبل والذي سيقدم المستلزمات البريدية للعملاء، ركن التغليف، ركن الخدمات المالية بالشراكة مع البنك العربي الوطني، ركن تمويل الشركات و الأفراد مع مرابحة مرنه، ركن رقمي للأعمال المصرفية ، كما يتيح الفرع لعملائه العديد من الخدمات الإضافية ومن أبرزها خدمة الاستلام عبر السيارة، الشاشات الدعائية لأبرز المنتجات، وكذلك منطقة الخدمات والتي تعمل على مدار الساعة كمحطة الطرود.

 

وتعد هذه الفروع الخطوة الأولى لافتتاح فروع أخرى خلال هذا العام في كافة مدن المملكة تحمل هوية “سُبل”، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيته التحول وتحقيق أهدافها في تقديم نموذج عمل مختلف يركز على تعزيز تجربة العميل ليكون البريد السعودي “سُبل” المشغل الوطني الرائد في الخدمات البريدية اللوجستية في المملكة.

الجدير بالذكر بأن الفروع هي من أصل 8 نماذج سوف تطبق في جميع مناطق المملكة تم من خلالها تمكين المرأة في اول تجربة لقيادة شابات سعوديات لديهن ” التأهيل و القدرة و الشغف” مع فريق من 10 سيدات تم تأهيلهن في برنامج متخصص لمده 60 يوم ليرسموا قصة نجاح جديدة عنوانها دائما التميز في تقديم الخدمة.

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1013506

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>