احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

“التدريب التقني” ينظم بطولة كرة القدم الإلكترونية للمتدربين والمتدربات

“التدريب التقني” ينظم بطولة كرة القدم الإلكترونية للمتدربين والمتدربات
الزيارات: 1837
التعليقات: 0

توج نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد الزهراني أمس المتدرب يحيى قاسم من الكلية التقنية بالعارضة بكأس بطولة كرة القدم الإلكترونية للمتدربين والمتدربات.

 

وعبر مدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الصنيع عن شكره وتقديره لمحافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ونائبه للتدريب الدكتور راشد الزهراني الذي شرف المباراة النهائية والتتويج.

 

وأشار المهندس الصنيع إلى أن هذه البطولة أقيمت “عن بعد”، نظرًا لظروف الإجراءات الاحترازية لمرض كورونا وتُعد الأولى من نوعها على مستوى المؤسسة.

 

وأبان الصنيع أنها لعبة فردية لجميع متدربي ومتدربات المؤسسة ونظمتها المؤسسة، ممثَّلةً في الإدارة العامة للأنشطة “النشاط الرياضي”، بالتعاون مع شركة بلاي هير، المتخصِّصة في تنظيم البطولات.

https://www.baareq.com.sa/?p=1013543

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>