قيم ومهارات..فعاليات هادفة لأطفال ساحل في محافظة بارق

قيم ومهارات..فعاليات هادفة لأطفال ساحل في محافظة بارق
الزيارات: 3031
تعليقات 4

أختتمت مساء أمس الخميس فعاليات برنامج نجوم ساحل : القيم والمهارات ، والتي أقيمت لمدة أسبوع على ملعب صدى الملاعب بساحل في محافظة بارق..

وشارك في البرنامج أطفال الحي بدعم من أولياء أمورهم، والذي اشتمل على عدد من القيم الأخلاقية والمهارات الرياضية التي اعدها ونفذها الأساتذة احمد مدني الشريف وعلي عبده البارقي وإبراهيم عبدالرحمن الشيبة ، والذين اسهموا بشكل كبير في دعم الفعاليات بالأفكار المناسبة والجهد والمال..

وهدف البرنامج الذي صب أفكاره الأستاذ إبراهيم الشيبة إلى إخراج  الأطفال من اجواء الجوال والأجهزة الإلكترونية وشغل وقت فراغهم  في الميدان الحركي لمحاولة غرس مفاهيم أخلاقية من خلال كرة القدم والتمارين الرياضية الحركية الأخرى،. وتقوية قدراتهم البدنية والرياضية..

وقدم الأستاذ راجح عبده – مدير البرنامج – وأولياء أمور الحي الشكر للقائمين على الفعاليات ، والذين ثمّنوا ذلك مؤكدين أنهم سعداء بتنفيذ فعاليات هذا البرنامج وأنهم على استعداذ لتنفيذ برامج أخرى، كما قدموا الشكر للآباء والأمهات على تعاونهم..

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1016633

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    غير معروف

    ماشاء الله تبارك الرحمن يستاهلون التكريم

  2. ٣
    غير معروف

    ماشاء الله التكاتف الجماعي نتائجه النجاح دائما لو وصل امير المنطقه هاذا العمل لعمل لهم تكريم

    • ٢
      أبو هاشم

      ما أحوج القرىٰ إلىٰ مثل هذه الجهود الرائعة ، خطوات مُباركة وعمل رائع ، بُوركت جهود المُدربين المُميّزين ، وشكر خاص لأبي ود الأخ أحمد مدني ، سدّد اللّٰه خطاكم ، وأكثر من أمثالكم ، المجتمع بحاجة إلىٰ هذه الأنشطة الهادفة والفعاليات المُميّزة .

  3. ١
    ابوعبدالله

    شكرا لكل من ساهم في هذا البرنامج من الفكره، لمسك الختام
    زرع القيم وتنمية المهارات في النشئ بمجهودات اساتذه ممارسين
    وشباب الحي برنامج ناجح بكل المقاييس
    انا كاولي امر عاجز عن الشكر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>