تسلم تبرعا لجمعية أطفال التوحد

سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب ..

سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب ..
الزيارات: 939
التعليقات: 0

 

 

 

 

جــازان – العلاقات والاعلام:

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم ، الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المنطقة الجنوبية المهندس عقيل بن فطيس كدسة والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالرئيس التنفيذي للشركة ، واستمع سموه لشرح مفصل عن اطلاق خط أنتاج جديد لمصنع الأسمنت بجازان بطاقة انتاجية قدرها 10،000 آلاف طن في اليوم لإحلاله محل خطوط الانتاج الحالية .

وتم خلال اللقاء بحث عددا من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الشركة بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعم عملها والخدمات التي تقدمها , واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وسبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملها .

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة إسمنت المنطقة الجنوبية عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات خلال اللقاء مؤكداً توفر الكميات الكافية من الإسمنت اللازمة لسد احتياجات المواطنين والمشروعات التنموية والاقتصادية التي يجري تنفيذها بالمنطقة .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة جازان تبرع شركة إسمنت المنطقة الجنوبية لصالح جمعية أطفال التوحد بالمنطقة بمبلغ 800 الف ريال , مثمناً سموه لجميع أعضاء مجلس إدارة الشركة تعاونهم الدائم ومشاركة الشركة ضمن مشاركات القطاع الخاص في مختلف البرامج التنموية والاجتماعية من خلال دعم جمعية التوحد المنطقة مجدداً الدعوة إلى مختلف المؤسسات الوطنية ورجال الأعمال للمساهمة التنموية والاجتماعية لكل ما يعود بالنفع والخير على الوطن والمجتمع.

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1016814

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>