بلدية بارق تراقب المسالخ في أولى ساعات عيد الأضحى 

بلدية بارق تراقب المسالخ في أولى ساعات عيد الأضحى 

 

 

باشرت بلدية محافظة بارق ممثلة في الفرقة المرابطة من ساعات الصباح الأولى لعيد الأضحى المبارك مراقبة مسلخي البلدية النموذجية و نقاط الذبح المساندة بتوجيه ومتابعة من رئيس البلدية المهندس الحسن المرضي .

حيث وقف مراقبي البلدية في مسلخ البلدية وسط المحافظة ومسلخ البلدية جنوب المحافظة وعدد من نقاط الذبح المساندة في المطابخ ووقفوا على آلية ذبح الأضاحي والتأكد من رسائل الحجز عبر خدمة الحجز التي أطلقتها أمانة منطقة عسير كما تابعوا تطبيق البروتوكولات الوقائية من فيروس كورونا والحالة الصحية في تطبيق توكلنا وتحقيق التباعد وعدم الأزدحام والبقاء في المركبات إلى حين الأستدعاء بالأرقام .

هذا وقد تواجدت أمام المسالخ فرق من الجهات الأمنية بالمحافظة ومركز ثلوث المنظر ممثلة في الشرطة والمرور لتنظيم آلية الدخول والخروج للمسالخ ومتابعة عدم حدوث إزدحامات.

ومضت الساعات الأولى بترتيب وحركة انسيابيه وسط مراقبة من مراقبي البلدية ومتابعة للبلاغات عبر ٩٤٠ وتأهب واستعداد لمباشرة جميع البلاغات .

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1019238

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أحمد بن علي

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
    170 ريال قيمة الذبح وبدون تقطيع.

    • ٣
      ابونايف

      قشع وطمع نحن المواطنين الخطأ نرتكبه بنسبة كبيرة ١٠٠٪ خلاص اترك ممن يرفع السعر واتجه الي أقرب مندي ١٠٠ ريال مقطع جاهز شكرا لأصحاب الأقلام المميزين والهمم العاليه.

      • ٢
        غير معروف

        نعم اسعار السلخ مبالغ فيها ١٧٠ ريال
        ولا فيه شي مميز تقول خدمة
        تستاهل هذا المبلغ
        مسلخ جنوب بارق ثلاثه سلاخين
        وواحد اسوي يتعلم الذبح
        ودكتور يتابع الترقيم والعدد اكثر من متابعة سلامة الذبائح
        ولافيه ذاك الاحترازات واضعين
        جهاز قياس حرارة ومعقمات
        في المدخل بدون مشرف عليها

  2. ١
    سعيد البارقي

    اقسم ب الله أنني ندمت ذبحت ل المسلخ ١٧٠ ع الفاضي وهذا التصوير كله شغل وجاهه الواقع يعكس ماتم تصويره انا متواجد ب الموقع مسلخ اللي بحوار الزهيري كله ضحك ع الناس تذبح ب ١٧٠ واخر شئ التقطيع ارباع والله قمة الغش

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>