احدث الأخبار

منسوبو ومنسوبات “بارق الإلكترونية” يهنئون القيادة والشعب و”الأمتين” بحلول عيد الفطر المبارك النيابة تحذر من التحرش الجنسي وتوضح العقوبة إغلاق محل تفصيل ملابس عسكرية في الخرج جامعة الطائف تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بعد إساءته لطلابه “الصحة”: تسجيل 85 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 49 خلال الـ24 ساعة الماضية حافلة طالبات بجامعة بيشة تتعرض لحادث انقلاب على طريق “البهيم – مهر” أمانة جدة تعلن عن خمسة مشروعات لتصريف الأمطار بنحو مليار ريال أمانة عسير تضبط 77 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية تحت رعاية خادم الحرمين.. “الأمن السيبراني” تنظّم المنتدى الدولي في فبراير 2022 توكلنا: لا يمكن إلغاء موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. بل إعادة جدولتها جمعية البر ببارق توقع إتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية الخيري بلدية تنومة …. تقوم بعدة مشاريع وتواصل أعمال معالجة التشوه البصري تهيئة متدربي ” التدريب التعاوني ” للفصل الاول 1443هـ بالكلية التقنية بالقنفذة 

التعليم تحدد زمن الحصص الدراسية

التعليم تحدد زمن الحصص الدراسية
الزيارات: 4060
التعليقات: 0

حددت وزارة التعليم زمن الحصص الدراسية في مراحل التعليم العام الثلاث مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 1443، الذي سيبدأ بعد غدٍ (الأحد). وسيكون زمن الحصة في المدارس الابتدائية التي ستكون فيها الدراسة عن بُعد لمدة تقارب الشهرين (28 دقيقة) على أن يكون الفرق بين الحصص دقيقة واحدة فقط ومدة وقت الصلاة 8 دقائق.

وفي المرحلة المتوسطة يكون زمن الحصة (45 دقيقة) وفترة استراحة في وسط اليوم الدراسي مدتها 15 دقيقة ووقت صلاة الظهر 10 دقائق..

وفي المرحلة الثانوية يكون زمن الحصة (50 دقيقة) وزمن الاستراحة 15 دقيقة ووقت صلاة الظهر 10 دقائق.

وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالتوقيت الزمني والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خلال فترة الاستراحة وأن يكون الإشراف اليومي على الطلاب من قبل الهيئتين الإدارية والتعليمية.

يذكر أن الوزارة أقرت حضور طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية للدراسة على أن يتم تقسيم الطلبة إلى مجموعتين مجموعة تحضر ومجموعة تدرس عن بُعد بالتناوب على مدار أسبوعين في حال لم يتم تطبيق إجراءات التباعد في الفصول الدراسية بالمدارس ذات الكثافة العالية بحيث تمكن كل مجموعة من دراسة 5 أيام حضورياً و5 أيام عن بُعد.

https://www.baareq.com.sa/?p=1021623

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>