احدث الأخبار

منسوبو ومنسوبات “بارق الإلكترونية” يهنئون القيادة والشعب و”الأمتين” بحلول عيد الفطر المبارك النيابة تحذر من التحرش الجنسي وتوضح العقوبة إغلاق محل تفصيل ملابس عسكرية في الخرج جامعة الطائف تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بعد إساءته لطلابه “الصحة”: تسجيل 85 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 49 خلال الـ24 ساعة الماضية حافلة طالبات بجامعة بيشة تتعرض لحادث انقلاب على طريق “البهيم – مهر” أمانة جدة تعلن عن خمسة مشروعات لتصريف الأمطار بنحو مليار ريال أمانة عسير تضبط 77 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية تحت رعاية خادم الحرمين.. “الأمن السيبراني” تنظّم المنتدى الدولي في فبراير 2022 توكلنا: لا يمكن إلغاء موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. بل إعادة جدولتها جمعية البر ببارق توقع إتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية الخيري بلدية تنومة …. تقوم بعدة مشاريع وتواصل أعمال معالجة التشوه البصري تهيئة متدربي ” التدريب التعاوني ” للفصل الاول 1443هـ بالكلية التقنية بالقنفذة 

محافظ بارق يتفقد مركز اللقاحات جنوب المحافظة

محافظ بارق يتفقد مركز اللقاحات جنوب المحافظة
الزيارات: 3317
1 تعليق

 

 

محافظة بارق — المركز الإعلامي

 

تفقد سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح زايد البناوي أمس الاثنين ١٤٤٣/١/٢٣ مركز لقاحات كورونا المخصص للطلاب والطالبات ومنسوبوا التعليم بجنوب المحافظة وكان في استقباله مدير القطاع الصحي بمحافظة بارق الأخصائي سليمان بن محمد السلومي وفريق العمل بالقطاع ومدير المركز.

وتجول ” البناوي ” على مرافق وأقسام المركز واستمع لشرح مفصل ، مطلعاً على سير العمل بشكل كامل والإطمئنان على جاهزية المركز لتقديم اللقاحات.

بعد ذلك إجتمع محافظ بارق مع مدير القطاع الصحي وطاقم الفريق بالمركز حيث تمت مناقشة سير العمل وأطلع سعادته على الإنجازات التي تم تحقيقها منذُ بداية انطلاق مراكز التطعيم حيث وصل عدد المتلقين للقاحات مايقارب 13 الف مستفيد والتي لاقت إستحساناً كبيراً من جهته ، كما قام بتكريم الفرق المشاركة والتطوعية من خارج المجال الصحي .

وفي ختام الجولة قدم الشكر والتقدير لادارة القطاع وكافة الفرق في جميع المواقع على مايقدمون من جهود للوصول لرضى متلقي الخدمات وتحقيق اعلى تغطية للمستهدف داخل المحافظة والمراكز التابعة كما وجه الشكر لفريق العمل بمركز جنوب بارق .

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1022022

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    الله المستعان يابارق
    ماعندك الا مستوصفات
    ماتفي بالغرض الي متى يالحبيب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>