احدث الأخبار

منسوبو ومنسوبات “بارق الإلكترونية” يهنئون القيادة والشعب و”الأمتين” بحلول عيد الفطر المبارك النيابة تحذر من التحرش الجنسي وتوضح العقوبة إغلاق محل تفصيل ملابس عسكرية في الخرج جامعة الطائف تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بعد إساءته لطلابه “الصحة”: تسجيل 85 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 49 خلال الـ24 ساعة الماضية حافلة طالبات بجامعة بيشة تتعرض لحادث انقلاب على طريق “البهيم – مهر” أمانة جدة تعلن عن خمسة مشروعات لتصريف الأمطار بنحو مليار ريال أمانة عسير تضبط 77 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية تحت رعاية خادم الحرمين.. “الأمن السيبراني” تنظّم المنتدى الدولي في فبراير 2022 توكلنا: لا يمكن إلغاء موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. بل إعادة جدولتها جمعية البر ببارق توقع إتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية الخيري بلدية تنومة …. تقوم بعدة مشاريع وتواصل أعمال معالجة التشوه البصري تهيئة متدربي ” التدريب التعاوني ” للفصل الاول 1443هـ بالكلية التقنية بالقنفذة 

التأهيل الشامل بالقنفذة ينظم حملة للتبرع بالدم بعنوان ” كل قطره بنبضه “

التأهيل الشامل بالقنفذة ينظم حملة للتبرع بالدم بعنوان ” كل قطره بنبضه “
الزيارات: 491
التعليقات: 0

 

نظم مركز التأهيل الشامل بالقنفذة اليوم الإثنين الموافق 6 / 2 / 1443 بالتعاون مع بنك الدم المركزي والمختبر الإقليمي بمحافظة القنفذة حملة تبرع بالدم بعنوان ” كل قطره بنبضه ”

جاء ذلك تأكيداً على دور المركز في خدمة المجتمع المحلي ولنشر ثقافة التبرع الطوعي بالدم بين أفراد المجتمع.

وقد أكد مدير مركز التأهيل الشامل بالقنفذة الأستاذ / محمد موسى العُمري على دور الجهات ذات الإختصاص في اقامة مثل هذه الحملات بشكل دوري لخدمة المجتمع المحلي تماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية ولدعم جهود بنك الدم في توفير الدم الآمن وكذلك لتعزيز ونشر ثقافة التبرع بالدم وزيادة وعي الأفراد بضرورة رفد بنك الدم بمخزون من الوحدات التي تنقذ أرواح المرضى وتساهم في الحد من معاناتهم.

فيما شارك في الحملة العاملين بالمركز وعدد من المواطنين وموظفي مركز تحكم بالقنفذة وعلى رأسهم مشرف مركز تحكم بالقنفذة محمد عبده الخيري.

https://www.baareq.com.sa/?p=1022930

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>