احدث الأخبار

منسوبو ومنسوبات “بارق الإلكترونية” يهنئون القيادة والشعب و”الأمتين” بحلول عيد الفطر المبارك النيابة تحذر من التحرش الجنسي وتوضح العقوبة إغلاق محل تفصيل ملابس عسكرية في الخرج جامعة الطائف تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بعد إساءته لطلابه “الصحة”: تسجيل 85 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 49 خلال الـ24 ساعة الماضية حافلة طالبات بجامعة بيشة تتعرض لحادث انقلاب على طريق “البهيم – مهر” أمانة جدة تعلن عن خمسة مشروعات لتصريف الأمطار بنحو مليار ريال أمانة عسير تضبط 77 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية تحت رعاية خادم الحرمين.. “الأمن السيبراني” تنظّم المنتدى الدولي في فبراير 2022 توكلنا: لا يمكن إلغاء موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. بل إعادة جدولتها جمعية البر ببارق توقع إتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية الخيري بلدية تنومة …. تقوم بعدة مشاريع وتواصل أعمال معالجة التشوه البصري تهيئة متدربي ” التدريب التعاوني ” للفصل الاول 1443هـ بالكلية التقنية بالقنفذة 

لجنة أبها النسائية تختتم برنامجها “مودة “

لجنة أبها النسائية تختتم برنامجها “مودة “
الزيارات: 327
التعليقات: 0

 

اختتمت لجنة أبها النسائية فعاليات برنامج مودة الذي يهدف الى تمكين المرأة من أستثمار طاقاتها لبناء أسرة سعيدة ذات معرفة شاملة بأمور الحياة الزوجية والذي استمر لمدة شهر .

 

ويأتي البرنامج لتنمية وتطوير واكساب ما لايقل عن 50 فتاة مهارات التعامل بوعي وإيجابية مع متطلبات الحياة الزوجية وتخلل البرنامج عدد من ورش العمل وفقرات ترفيهية وثقافية حيث قدّم على أيدي نخبة مميزة من المدربات المحترفات ومستشارات متخصصات بالأسرة .

 

حيث وصل عدد المستفيدات 2000 فتاة وعن مدى الأستفادة من البرنامج “عبرنّ” المنخرطات في البرنامج: علمني البرنامج كيف اكون زوجة صالحة ومصلحة بالمجتمع ومن حولي، وأتمنى أن يصبح ألزاميا لكل فتاة مقبلة على الزواج.

 

الجدير بالذكر أن لجنة أبها النسائية تهتم بالأسرة وشعارها أسرة ناجحة ومجتمع راقِ.

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1022974

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>