احدث الأخبار

منسوبو ومنسوبات “بارق الإلكترونية” يهنئون القيادة والشعب و”الأمتين” بحلول عيد الفطر المبارك النيابة تحذر من التحرش الجنسي وتوضح العقوبة إغلاق محل تفصيل ملابس عسكرية في الخرج جامعة الطائف تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بعد إساءته لطلابه “الصحة”: تسجيل 85 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 49 خلال الـ24 ساعة الماضية حافلة طالبات بجامعة بيشة تتعرض لحادث انقلاب على طريق “البهيم – مهر” أمانة جدة تعلن عن خمسة مشروعات لتصريف الأمطار بنحو مليار ريال أمانة عسير تضبط 77 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية تحت رعاية خادم الحرمين.. “الأمن السيبراني” تنظّم المنتدى الدولي في فبراير 2022 توكلنا: لا يمكن إلغاء موعد الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. بل إعادة جدولتها جمعية البر ببارق توقع إتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية الخيري بلدية تنومة …. تقوم بعدة مشاريع وتواصل أعمال معالجة التشوه البصري تهيئة متدربي ” التدريب التعاوني ” للفصل الاول 1443هـ بالكلية التقنية بالقنفذة 

خطة حريق افتراضية بمكتب الضمان الاجتماعي بمحايل عسير

خطة حريق افتراضية بمكتب الضمان الاجتماعي بمحايل عسير
الزيارات: 664
التعليقات: 0

احمد هيازع البارقي 

نفذ مكتب الضمان الاجتماعي بمحايل عسير خطة طواري لفرضية حريق وذلك بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني والجهات الحكومية ذات العلاقة.

حيث أوضح مدير مكتب الضمان الاجتماعي الاستاذ علي يحيى عسيري أن الخطة شملت على الاخلاء ذاتي للموظفين والموظفات والمراجعين إلى مناطق التجمع، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في عملية انسيابية شارك بها الجميع واشتمل سيناريو الفرضية على عمليات الإطفاء والإنقاذ والإخلاء والإسعاف.

كما أشاد بسرعة تجاوب الجهات الحكومية المساندة وسرعة الوصول لموقع الحادث وكذلك تطبيق وتنفيذ مكتب الضمان الاجتماعي والاقسام التابعه له لخطة الإخلاء .

مشيراً إلى أن إقامة هذه الخطط الفرضية تهدف لمعرفة السلبيات والعمل على تلافيها وكذلك للوقوف على الاستعداد في وقوع مثل ذلك لا قدر الله وسرعة التنسيق بين الإدارات الحكومية..

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=1023016

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>