احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 942 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 1064 ووفاة 13 حالة مكة.. “الشؤون الإسلامية” تجهّز 3156 جامعاً ومسجداً لإقامة صلاة العيد أمطار وزخات من البرد على مكة وعسير وجازان والباحة المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال «الفلك الدولي»: سقوط حطام الصاروخ الصيني محتمل على المملكة و3 دول عربية.. وخطره ضئيل جدًا شرطة الحدود الشمالية : القبض على شخص قام بابتزاز فتاة والتشهير بها شرطة المدينة المنورة تنقذ طفلة 3 أعوام معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة الشيخ عبدالرحمن بن غازي وأخوانه يهنئون أخاهم يحيى غازي بمناسبة تخرج ابنه “غازي” مستشفى وادي الدواسر يُكرم المتميزين من موظفيه بلدية محافظة البرك تكثف جهودها لاستقبال عيد الفطر المبارك بكافة الإستعدادات الصحية والخدمية والرقابية للعمل خلال أيام العيد،  وفاة الناقد الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عامًا البيان المشترك: التأكيد على أهمية التوصل إلى حل سياسي في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث

سليمان الشريف محررا بصحيفة الشرق

سليمان الشريف محررا بصحيفة الشرق
الزيارات: 3444
التعليقات: 0

انضم الأستاذ سليمان الشريف للعمل كمحرراً في صحيفة الشرق السعودية في تهامة عسير ” محايل عسير – بارق – المجاردة ” والمراكز التابعة لها والتي تصدر عن مؤسسة الشرقية للطباعة والصحافة والإعلام حيث انطلقت الصحيفة ورقيا يوم الاثنين الماضي الموافق 1/1/1433هـ.وتعد صحيفة الشرق كأول صحيفة تصدر في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

ويعد الزميل سليمان الشريف من الكفاءات الإعلامية المميزة والتي برزت بشكل لافت وحققت نجاحات لافته .

يذكر أن الشريف بدأ حياته الإعلامية منذ عام 1996م عمل محرراً متفرغ في القسم الرياضي بصحيفة الاقتصادية..لمدة عامين وعمل محرراً صحفياً متعاوناً لصحيفة عكاظ 1998م لمدة 9 أعوام و صحفياً متعاوناً في صحيفة الوطن عام 2006م لمدة ثلاث أعوام وكتب عمودا صحفيا صحف ( الندوة – الرياضي – نجوم الملاعب)) عام 2008م .. لمدة عامين..وحقق خلال تلك الفترة نجاحات مميزة .

“[COLOR=#FF4500]صحيفة بارق الإلكترونية[/COLOR]” يسعدها أن ينضم أحد ابناء بارق إلى إحدى الصحف الورقية مما يعتبر إنجازا ووساما نضعه على صدورنا كما نتمنى للزميل سليمان التوفيق في مسيرته الإعلامية القادمة بإذن الله تعالى.

يمكنكم تصفح سيرتة الذاتية من خلال الفيس بوك على الرابط

[url]http://www.facebook.com/editprofile.php?sk=basic&success=1#!/profile.php?id=100002117470812[/url]

https://www.baareq.com.sa/?p=33701

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>