الحمادي يقدم ورقة “بطولة العالم للرواد ” بمدينة جده شهر مايو المقبل

الحمادي يقدم ورقة “بطولة العالم للرواد ” بمدينة جده شهر مايو المقبل
الزيارات: 1373
التعليقات: 0

شارك الدكتور صالح بن ناصر الحمادي في اجتماعات لجان الإتحاد الدولي لكرة الطاولة التي عقدت على هامش بطولة العالم للمنتخبات المقامة بمدينة دورتموند الألمانية …. وفي حديث خاص للدكتور صالح الحمادي قال لصحيفة بارق : انه حضر اجتماع اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولي التي يرأسها الدنماركي أورني مدسون حيث قدم عرض موجزاً عن بطولة الرواد التي ستقام بمدينة جده خلال شهر مايو المقبل بمشاركة مشاهير اللاعبين المعتزلين من انحاء العالم .. وبين الحمادي ان رئيس اللجنة والاعضاء قد أشاد بالفكرة ووعدوا بتسويقها في بلدانهم والمشاركة في البطولة التي تعتبر إحدى البطولات التي يهتم بها الاتحاد الدولي.
يذكر ان بطولة السعودية ” للرواد ” تقام للمرة الثالثة على التوالي وينظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بمشاركة إيجي سبورت والاتحاد الدولي لكرة الطاولة وقد شارك في النسخة الأخيرة العام الماضي لاعبين من ثمان دول ويتوقع أن يشارك في البطولة المقبلة عدد كبير من الدول الصديقة.

[IMG]http://www.bareq1.com/contents/myuppic/04f8723fa9485f.jpg[/IMG]

لقطة جماعية لأجتماع اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولي الذي عقد في مدينة دورتموند ويظهر الدكتور صالح وسط الصورة
((صورة خاصة لصحيفة بارق من الدكتور صالح))

https://www.baareq.com.sa/?p=38841

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>