آل شريم يفتتح معرض اليوم الوطني للبنات بمحايل ويشيد بفكرة بوابات الحد الجنوب

آل شريم يفتتح معرض اليوم الوطني للبنات بمحايل ويشيد بفكرة بوابات الحد الجنوب
الزيارات: 8114
التعليقات: 0

 

افتتح مساء الامس الاربعاء 27/12/1437هـ سعادة مدير تعليم محافظة محايل منصور بن عبدالله ال شريم معرض بوابات الحد الجنوبي الذي نظمته الشؤون التعليمية بنات بالمدرسة الابتدائية السادسة بمناسبة اليوم الوطني 86.

يرافقه المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ حامد الشمراني وعدد من رؤساء الاقسام التربوية والادارية.

حيث بدأ مدير التعليم بقص الشريط ثم تجول ومرافقوه داخل المعرض واستمع الى شرح من رئيس الاعلام التربوي ابراهيم غالب عن محتوى المعرض وفكرة عمل البوابات ومشاركة اقسام  الشؤون التعليمية وعدد من مدارس البنات قطاع محايل في هذا المعرض بحس وطني وروح فدائية واستشعار حب الوطن وحدوده وما يقوم به جنودنا البواسل على الحدود الجنوبية للوطن .

كذلك وضع صور الشهداء امام بوابات الحد الجنوبي ( شروره – ظهران الجنوب – نجران ….) ابرازا لما قدموه في سبيل الدين والملك والوطن والتضحية بأرواحهم في ردع المعتدين والتي رتبت بتصميم رائع وفكرة موفقه من مشرفات وقائدات مدارس تطوير التعليم

كذلك الطابع والشعار الوطني على جميع المشاركات  المقدمة من الاقسام والمدارس التي نالت استحسان مدير التعليم ومرافقوه .

بعد ذلك سجل مدير التعليم كلمة شكر فيها المساعدة للشؤون التعليمية المكلفة غاية بلقاسم المحايلي وفريق العمل لتفعيل الاحتفاء باليوم الوطني  وجميع منسوبات تعليم البنات على ما يقومون به من جهود للرقي بالتعليم مشيدا  بما شاهده من اعمال وطنية في هذا المعرض بمناسبة اليوم الوطني .

 

 

image image image image image image image image image image image image image image image image

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>