عادل عزت يعرض برنامجه الانتخابي لرئاسة إتحاد القدم على أندية الجنوب

عادل عزت يعرض برنامجه الانتخابي لرئاسة إتحاد القدم على أندية الجنوب
الزيارات: 2950
التعليقات: 0
النماص - صحيفة بارق

التقى مساء الأربعاءالماضي أ.عادل عزت، المرشح لرئاسة اتحاد كرة القدم، برؤساء عدد من أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة بالمنطقة الجنوبية لعرض أبرز ملامح برنامجه الانتخابي الذي يحمل شعار «عصر ذهبي جديد». وحرص عادل عزت على الالتقاء بأندية من الدرجات المختلفة، وذلك من منطلق تعزيز مفاهيم الشراكة والتعاون مع مختلف الأندية وإطلاعهم على قيمة الإدارة الرياضية بفكر احترافي كأحد ركائز استدامة النمو والتطور، وهو ما يجسد نواة البرنامج الانتخابي للمرشح. وحضر الاجتماع كل من رئيس نادي ضمك محمد الغروي، ورئيس نادي التسامح باقر السيد، ورئيس نادي العين محمد الزهراني، ورئيس نادي حطين فيصل مدخلي، ورئيس نادي السروات عارف الشهري. واتخذ اللقاء طابع الجلسات الحوارية التفاعلية، حيث شهد تبادلا للافكار ومناقشة لآليات التنفيذ التي ينوي المرشح عادل عزت اعتمادها لتنفيذ المبادرات المبتكرة التي يشملها برنامجه الانتخابي.
وتأتي هذه الخطوة ضمن الجولة الميدانية التي يقوم بها عادل عزت من أجل إطلاع الأندية على برنامجه الانتخابي الذي يطرح من خلاله العديد من المبادرات تحت شعار «عصر ذهبي جديد».
الجدير بالذكر أن تفعيل مسارات الاستثمار الرياضي بما يضمن رفع مداخيل الأندية، يأتي على قمة أولويات البرنامج الانتخابي للمرشح عادل عزت.

3-133 25aw32a_1812-5 medium_2016-12-15-401aa6a3ec

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>