بعد إدارته لنهائي دورة البلدية

الحكم الدولي المالكي : فوجئت بما شاهدته في بارق ورسالتي للهيئة الرياضية بإعتماد نادي الأمين

الحكم الدولي المالكي : فوجئت بما شاهدته في بارق ورسالتي للهيئة الرياضية بإعتماد نادي الأمين
الزيارات: 16366
1 تعليق
خاص

قال الحكم الدولي المعروف عبدالرحمن المالكي أنه فوجئ بما شاهدته في نهائي دورة بلدية محافظة بارق الكروية الرابعة ، سواءً كان من حيث الحضور الجماهيري الكبير أو المنشأة الرياضية الجميلة أو على مستوى أداء اللاعبين في المباراة النهائية التي جمعة النجوم وعميد حسوة..مناشداً الهيئة العامة للرياضة باعتماد رسمية نادي الأمين الرياضي لهذه المحافظة..

وأكد المالكي أنه سبق وسمع عن رياضة كرة القدم في بارق وعن ما تحظى به من اهتمام وجماهيريه ، إلا أنه لم يكن يتصور أن يكون الحضور الجماهيري هائلاً للدرجة التي شاهدها وبالنتظيم الجميل الذي صاحب النهائي المثير  ، وهذا يأتي نتيجة لدعم أهل المنطقة لكرة القدم حسب وصفه..

IMG_8487

وأضاف المالكي في اللقاء المصور الذي أجرته معه “بارق الإلكترونية” في نهائي دورة بلدية بارق والذي جمع النجوم وعميد وحسوة ، انه شاهد رجالاً وليس لجنة يقومون على تنظيم الدورة ، مطالباً أن يسعى الجميع لمواصلة التكاتف نحو التطوير أكثر وأكثر..

ووجه الحكم الدولي المالكي رسالة مصورة للهيئة العامة للرياضة بالاهتمام بمحافظة بارق رياضياً ، مؤكداً تواجد عضو من الهيئة العامة للرياضة كان مرافقاً له أثناء النهائي ، وإن شاء الله أنه سينقل التصور كاملاً للمسؤولين عن الرياضة..

IMG_8489

 

وطالب الحكم الدولي المالكي بضرورة تطوير المنشأة الرياضية في بارق التي تتبع البلدية والتي وصفها بالجميلة من خلال ضع سياج حديدي يمنع دخول الجماهير لأرض الملعب وكذلك توسيع المدرجات لتستوعب أعداد اكبر..

رابط اللقاء

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد محمد عزالدين

    نتمنى من الهيئة العامة للرياضه والشباب ان تكون مطلعة على الشارع الرياضي في مملكتنا الحبيبيه
    ولا ابالغ ان قلت ان محافظة بارق تحتظن دورات رياضيه تعادل في متعتها دوري جميل وتحضى بجماهيريه عاليه ومحافظة بارق المؤسسه للدورات الرمضايه حيث لم تنقطع منذ اكثر من اربعين عام ومن اشهر مناطقة عسير رياضيا لكن الواضح ان هناك خلل في تقسيم الاستحقاق عموما محافظه جديره ان يكون لها نادى رياضي اسوة بالمحافظات الاخرى فهل نشاهد في القريب العاجل اعتماد نادى رياضي للمحافظه ام يستمر التجاهل هذا ما اعتدناه من هيئتنا الموقره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>