حصة محافظة بارق 25 - 30 ألف متر مكعب يوميّاً

تنفيذ مشروع محطات التحلية لمحافظات تهامة عسير مطلع 2018

تنفيذ مشروع محطات التحلية لمحافظات تهامة عسير مطلع 2018
الزيارات: 3377
1 تعليق

علمت “بارق” من مصادر مطلعة في المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة أن أمير منطقة عسير وجه بتسهيل كل العقاب وتذليل الصعاب التي تعيق مشروع محطات ضخ المياه المحلاة من محطة الشقيق لتحلية المياه لمحافظات محايل عسير وبارق ومركزي ثلوث المنظر وجمعة ربيعة والمجاردة بالمياه الملاحة والذي من المزمع البدء في تنفيذه خلال شهر يناير من العام القادم 2018..

 

كما علمت “الصحيفة” أن حصة محافظة بارق من المشروع تبلغ 25 – 30 ألف متر مكعب من المياه المحلاة يومياً ، بينما تبلغ كمية الخزن للعقدين القادمين “20 عاماً” من 30 – 40 ألف متر مكعب من المياه المحلاة..

 

وفي حالة إنجاز هذا المشروع فهو بلا شك يصب في مصلحة المواطن والمقيم ، والذي يأتي ضمن جهود أمير المنطقة حفظه الله والذي يسعى لكل ما من شأنه راحة المواطنين والمقيمين على حد سواء في منطقة عسير  ، كما أنه من ثمار جهود محافظي بارق السابق الأستاذ يحي آل حموض ، والحالي الأستاذ مفرح البناوي ومشائخ القبائل والأعيان والمجالس المحلية والبلدية ، وكل من يسعى لتطوير منطقة تهامة عسير عامة..

https://www.baareq.com.sa/?p=867909

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    ايوه الله نبغا مويه محلاه ذبحنا الملح في تهامه والله يتمم المشروع على خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>