العرض يتفوق على الطلب في مهرجان أضاحي بارق وسط ترقب لهبوط الأسعار

العرض يتفوق على الطلب في مهرجان أضاحي بارق وسط ترقب لهبوط الأسعار
الزيارات: 6500
التعليقات: 0

إعلام المهرجان :

في الوقت الذي أعطى باعة الأضاحي بمهرجان بارق، الأمل في بيع أضاحيهم بأسعار مغرية تزامناً مع إيداع رواتب موظفي الدولة، إلا أن الطلبات لاتزال متواضعة في اليوم الخامس من عمر المهرجان بسبب تأجيل الشراء، وذلك رغبة في هبوط الأسعار خلال الأيام القليلة القادمة .

كما شهد المهرجان زيادة في المعروض مقارنةً بالأيام الماضية، وتراوحت الأسعار ما بين ١٤٥٠ ريال و١٦٠٠ ريال متوقفة عند هذا السقف، فيما تجري محاولات الباعة لكسره سعياً منهم في زيادة الأرباح، وتوقع خبراء في السوق أن تشهد الأيام الثلاثة القادمة إقبال متزايد على الشراء مع إقتراب عيد الأضحى المبارك .

يذكر أن مثل هذا التجمع غالبا ما يشهد على هامشه بيع سلع أخرى تعد كمستلزمات مصاحبة للعيد، منها مايكون ضرورياً لصنع وجبة “الحنيذ”، والتي إشتهرت في المحافظات التهامية بشكل واسع، كذلك أنواع حبوب الذرة التهامية مثل ( البيضاء والزعر والبجيدة .. وغيرها من المحاصيل الزراعية )

إضافة إلى تواجد المختصين بصنع السكاكين وإعادة تهيئتها وغيرها من النشاطات التجارية المصاحبة إلا أن المهرجان تنقصه مثل هذه الأمور وذلك لضعف الترتيبات والتنسيق والإعداد والتي تأمل اللجنة التطوعية المنظمة له تلافيها في الدورات القادمة بإذن الله .

https://www.baareq.com.sa/?p=868879

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>