متسوقون: إستمرار المهرجان نجاح يُضاف إلى رصيد المحافظة

حُمّى اللحظات ماقبل الأخيرة تتأرجح بالأسعار في مهرجان أضاحي بارق

حُمّى اللحظات ماقبل الأخيرة تتأرجح بالأسعار في مهرجان أضاحي بارق
الزيارات: 6567
التعليقات: 0

إعلام المهرجان :

شهد عصر اليوم الأربعاء الثامن من ذي الحجة زخماً حضورياً من ملاك الأضاحي والمتسوقين في مهرجان الأضاحي الثاني بمحافظة بارق سعياً لتدارك الزمن مع إقتراب العيد والذي عادة ما تشهد الأسواق فيه ما يسمى بحمى اللحظات الأخيرة، وتتميز هذه الفترة باضطراب في الأسعار نزولا وارتفاعاً .

وجرت في المهرجان عمليات بيع بأسعار ما بين ١٣٠٠ ريال و١٦٥٠ ريال، فيما لازال هناك أمل لدى ملاك الأضاحي في يوم الغد الخميس التاسع من ذي الحجة والذي يتوقع أن يشهد زخماً كبيراً باعتباره آخر يوم قبل العيد كما يتوافق مع نهاية الإسبوع وقدوم كثير من الأسر والموظفين من مختلف مدن المملكة لقضاء إجازة العيد بين أهاليهم الأمر الذي يشكل فرصة شرائية لانتعاش عمليات البيع .

واعتبر الكثير من رواد السوق والمراقبين بأن إستمرار المهرجان طيلة أيام العشر من ذي الحجة نجاحاً يضاف إلى نجاحه في العام الماضي لكونه ظاهرة شعبية وتجارية تضاف لرصيد محافظة بارق وتحتاج لرعاية وتطوير في الأعوام المقبلة .

ومن المتوقع أن تصدر اللجنة التطوعية المنظمة للمهرجان بياناً وترتيبات جديدة مبكرة، فيما يتعلق بالمهرجان في دورته الثالثة المزمع إقامتها في العام القادم بمشيئة الله تعالى .

https://www.baareq.com.sa/?p=869060

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>