محافظة محايل تواصل إستعداداتها للإحتفال باليوم الوطن ..

محافظة محايل تواصل إستعداداتها للإحتفال باليوم الوطن ..
الزيارات: 1176
1 تعليق

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة محايل :

في اطار الاستعدادات التي تقوم بها محافظة محايل للاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة عقد الاجتماع التحضيري الثاني لمشاركة القطاعات الحكومية بهذه المناسبة العزيزة حيث تم مناقشة مشاركة الإدارات الحكومية بالذكرى 87 للمملكة .
وقد احتضن الإجتماع الذي عقد اليوم بمقر مكتب رئيس البلدية حيث تقرر أن تقيم إدارة التعليم حفل اليوم الوطني وذلك على مسرح التعليم بحضور المحافظ محمد بن سعود ابونقطة المتحمي والذي سيقام صباح يوم الإثنين الـ 5 من الشهر القادم للعام الهجري الجديد .
وأكد محافظ محايل حرص واهتمام أمير المنطقة وسمو نائبه بالاستعداد المبكر للاحتفال بذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية، الذي يصادف اليوم الثالث من الشهر المقبل ، وبأهمية تفعيل المشاركة لجميع القطاعات في المحافظة؛ لإقامة فعاليات اليوم الوطني التي تعكس مدى قوة التلاحم والوحدة الوطنية، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهم الله ، وأشار إلى أن اليوم الوطني لبلادنا -بما يحمله من مضامين متعددة- يكرس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن، وفي مقدمة ذلك الأمن والاستقرار؛ لتستمر مسيرة البناء والتنمية والوحدة الوطنية، ومواجهة المرجفين والمتربصين، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأسبابه.
وأوضح مدير التعليم منصور بن عبد الله أل شريم أن مناسبة اليوم الوطني تعد فرصة لاستحضار الذكرى العزيزة على قلوب الشعب السعودي كافة والتي سطر فيها المؤسس بطولات توحيد هذا الوطن الشامخ مشيرآ إلى أن الحفل يشتمل على العديد من الفقرات منها كلمات وقصائد وطنية واوبريت بمشاركة طلاب المحافظة . وأعرب ” آل شريم ” عن شكره للمحافظ ولرئيس البلدية على ما يقدمونه من جهود في سبيل نجاح الإحتفال باليوم الوطني المجيد .
من جهته أوضح رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع أن البلدية ستقوم بتنظيم الحفل الذي سيقام على مسرح حديقة الملك سلمان بمشاركة الأهالي وجمعية رعاية المعاقين واللجنة الثقافية ، وأشار إلى أن الحفل يشتمل على العديد من الفقرات المتنوعه من كلمات وقصائد شعرية وأوبريت . مؤكدآ أن هذه الإحتفالات التي تقام بمناسبة اليوم الوطني ستكون بإشراف ومتابعة من المحافظ.
وفي ذات السياق أكيد أمين اللجنة الثقافية حامد الصافي أهمية إظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه بلادنا من تقدم وتطور وتنمية، وتطلعات سمو أمير المنطقة بأن تكون فعاليات اليوم الوطني مشرفه وجوهرية حيال حب الوطن والمحافظة على مقدراته ومكتسباته، وعلى رأسها نعمة الأمن والاستقرار التي تعيشها بلادنا الغالية منذ توحيد هذه البلاد على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله- مرورا بأبنائه الملوك، رحمهم الله، وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، أيده الله.

https://www.baareq.com.sa/?p=870503

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    12345

    محايل فن قسم باالله وفي تطور وانا من محبي محافظه محايل عسير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>