مدارس البنين في بارق تحتفي بالمعلم في يومه العالمي

مدارس البنين في بارق تحتفي بالمعلم في يومه العالمي
الزيارات: 2590
التعليقات: 0
بلقاسم راشد وعلي احمد ومحمد جابر

احتفل طلاب وقيادات عدد من مدارس محافظة بارق اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017 بالمعلم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم..

فبروائح النبات العطرية من كادي وريحان والشيح والبرك احتفل مجمّع المنيظر التعليمي للبنين بالمعلم بحضور قائد المجمّع الأستاذ يوسف محمد البارقي ، وبتنسيق جميل من رائد النشاط الأستاذ عبدالله علي شبير والأستاذ علي عزالدين ، حيث بدأ الحفل بكلمة جميلة لقائد المدرسة قدّم فيها الشكر للمعلمين جميعاً ، بعدها قدم لجميع منسوبي المجمّع شهادات شكر بهذه المناسبة ، ثم شارك الجميع في تناول وجبة الفطور الجماعية ، وتناول الحلويات بأنواعها والقهوة..

واحتفل طلاب مدرسة عقيل بن أبي طالب بوادي بقْرة بمعلميهم ، وبدأ الاحتفال بإذاعة صباحية تحدثت فقراتها عن فضل المعلم ورسالته السامية وبعد الإذاعة كلمة بهذه المناسبة قدمها قائد المدرسة الاستاذ محمد هادي الشهري وختم البرنامج بتقديم باقات من الورد للمعلمين ودرع تذكاري قدمه طلاب الصف الثالث المتوسط بهذه المناسبة..

وفي مدرسة اليرموك بالخانق احتفت المدرسة باليوم العالمي للمعلم وقد تخلل ذلك العديد من الفقرات وفي الختام قدم قائد المدرسة الأستاذ احمد هيازع فايز الهدايا للمعلمين بهذه المناسبة..

وفي مدرسة الأمين الابتدائية والمتوسطة بجمعة أثرب نفّذت المدرسة ممثلة في قائدها ومعليمها صباح اليوم  برنامجا متكاملا عن اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام ، حيث بدأ البرنامج بالإذاعة الصباحية ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ علي محمد الشهري ، أوضح فيها دور المعلم في العملية التعليمية ثم تقدم بالشكر والعرفان لجميع منسوبي المدرسة وحثهم على البذل والعطاء في سبيل خدمة الدين والملك والوطن..

واحتفلت مدرسة ابن رشد المتوسطة بثلوث المنظر بالمعلم بمتابعة من قائد المدرسة الاستاذ علي محمد الزين..

واحتفلت مدرسة الامام مسلم الابتدائية بثلوث المنظر اليوم الخميس ١٥ / ١ / ١٤٣٩ الموافق الخامس من اكتوبر لعام ٢٠١٧ بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ..
وبدأ الاحتفال بهذه المناسبة بالاذاعة المدرسية اشرف عليها رائد النشاط الاستاذ علي المشرفي ثم كلمة قائد المدرسة الاستاذ عامر محمد الشهري ثم قدم مجموعة من الطلاب هدايا رمزيه لمعلمي المدرسة ..

وفي جو من مشاعر المحبة والتقدير احتفلت ابتدائية ومتوسطة المروة اليوم باليوم العالمي للمعلم. .
حيث بدأ الاحتفال بكلمة لقائد المدرسة  الاستاذ محمدعلي الربعي قدم فيها شكره وتقديره للمعلمين وما يبذلونه من جهود جبارة في سبيل توصيل رسالتهم السامية إلى طلابهم .. تلاها عرض مرئي عن دور المعلم وما يقوم به من جهد في العملية التعليمية
ثم قام طلاب المدرسة بإلقاء نشيد جماعي عن المعلم من إعداد رائد النشاط بالمدرسة الاستاذ سلطان أحمدالبارقي
ثم قدم طلاب المدرسة ميداليات لجميع معلمي المدرسة تم تقليد المعلمين بها من قبل الطلاب في جو أبوي خالطه العناق الحار بين المعلم وابنه الطالب .. ثم تم التقاط الصور التذكارية الجماعية بين منسوبي المدرسة وأبناءهم الطلاب ..
كان الحفل من إعداد رائد النشاط
الأستاذ سلطان البارقي
والمرشد الطلابي الأستاذ ماجد العمري
والأستاذ أحمدالقرني
وبإشراف من قائد المدرسة الأستاذ محمدالربعي
ومساعد القائد الأستاذ حسن الربعي..

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav


https://www.baareq.com.sa/?p=874122

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>