كلية المجتمع بخميس مشيط تحتفل باليوم الوطني وبالطلاب المستجدين

كلية المجتمع بخميس مشيط تحتفل باليوم الوطني وبالطلاب المستجدين
الزيارات: 765
التعليقات: 0

احتفلت كلية المجتمع بخميس مشيط ممثلة في (نادي اﻷنشطة الطلابية) باليوم الوطني ٨٧ ، وبالطلاب المستجدين لهذا العام.
وقد حضر الحفل عميد الكلية، ووكلائها، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من الطلاب. حيث استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة لعميد الكلية الدكتور أحمد بن علي آل مريع أكد فيها على وجوب حب الوطن و بذل الغالي والنفيس للحفاظ على أمنه و استقراره مع الاجتهاد، كما رحب بالطلاب المستجدين متمنيا لهم دوام التوفيق.
تلا ذلك كلمة لسعادة وكيل الكلية الدكتور علي بن عبد الله مرزوق أكد فيها أن قلوب أعضاء هيئة التدريس وقيادات الكلية مفتوحة لطلبة الكلية قبل مكاتبهم لمساعدتهم وتذليل كافة العقبات الصعاب التي تقف أمام تفوقهم وتحصيلهم العلمي.
بعد ذلك تم عرض فلم وطني يستحضر تطور المملكة من عهد المؤسس رحمه الله إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولرسم شيئاً من البهجة والسرور تم تفعيل مسابقات وطنية وتوزيع الجوائز على الفائزين .
وفي ختام الحفل تم عرض فلم عن كافة الأنشطة الطلابية الرياضية، والفنية، والثقافية، والاجتماعية للعام الماضي..و كذلك تم دعوة الطلاب المستجدين لصقل مواهبهم والمبادرة للتسجيل في أنشطة النادي.

 

https://www.baareq.com.sa/?p=874427

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>