كما تضمن برنامجا ارشاديا للطالبات المستجدات

كلية العلوم والآداب للطالبات بجامعة الملك خالد بتهامة تحتفل باليوم الوطني الـ 87

كلية العلوم والآداب للطالبات بجامعة الملك خالد بتهامة تحتفل باليوم الوطني الـ 87
الزيارات: 759
التعليقات: 0
بارق الالكترونية -فاطمة خماش عسيري - محايل :

أقامت كلية العلوم والآداب للطالبات بجامعة الملك خالد بتهامة حفلا بمناسبة ذكرى يوم الوطن الـ 87 لتوحيد المملكة برعاية مساعدة عميد الكلية الدكتورة / حليمة عبد الله الرافعي صباح يوم الاربعاء الموافق 14 / 1 / 1438 هـ بمقر الكلية .

بدأ الاحتفال بآي من الذكر الحكيم . تلاه كلمة مسجلة لسعادة المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامه د.احمد عاطف الشهري هنأ فيه الوطن قيادة وشعبا بهذا اليوم المجيد . تلاها كلمة لعميد الكلية د.ابراهيم ال قائد . وتوالت الكلمات حيث القت الدكتورة حليمة عبدالله الرافعي – مساعدة عميد الكلية – والتي عبرت خلالها عن فخرها واعتزازها بما شهده هذا الوطن من تطور وانجازات ورفعت اسماء آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة وللشعب بهذه المناسبة . فكلمة للدكتور امين غماز .

بعد ذلك عرضا مسرحيا عن ( الارهاب ) لطالبات الكلية باشراف الدكتورة نجوى عزام . كما تضمن الاحتفال استقبال للطالبات المستجدات حاثينهن على الاجتهاد منذ بداية العام الدراسي الجامعي  . وأضافت لجنة الإرشاد الاكاديمي باشراف الدكتورة دينا بدر شرحا مختصرا عن اللجنة وكذلك عن لجنة الحقوق الطلابية واللجنة التأديبية وبعض القوانين والضوابط .

بعد ذلك تجول الجميع في جنبات المعرض المقام  للفعالية والذي شاركت في اعداده وتنظيمه جميع الوحدات بالكلية.

وفي ختام الاحتفال شكرت د/ حليمة الرافعي كل من شارك أو ساهم في انجاح هذا الاحتفال اعدادا وتنظيما كما شكرت  الوكيلات وجميع الوحدات واللجان التابعة لها سائلة الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا .

 

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=874648

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>