وكيل محافظ بارق يعقد إجتماعاً بأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بأبها

وكيل محافظ بارق يعقد إجتماعاً بأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بأبها

 

 

عقد وكيل محافظ بارق الأستاذ إبراهيم العسيري إجتماعاً بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها ممثلة في رئيس الغرفة التجارية الأستاذ حسن بن معجب الحويزي و نائبيه المهندس إبراهيم فلقي و الأستاذ عبدالعزيز سعيد المنغرف و أعضاء مجلس الإدارة بحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي ومدير مرور بارق الرئيس رقباء محمد بن هيازع البارقي وبعض مدراء الإدارات الحكومية ببارق و ذلك بالمركز الحضاري بالمحافظة .
بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبيه من الأستاذ إبراهيم العسيري و من ثم شرح رئيس بلدية بارق الفرص الأسثمارية بالمحافظة و ما يواجهونه من معوقات من قلة المستثمرين و بعدها شرح رئيس المرور معوقات الحركة المرورية في المحافظة .
ثم تحدث رئيس الغرفة التجارية عن أستعدادهم بتنظيم مهرجان المحافظة و جلب مستثمرين و ناقش المعوقات التي تواجه رجال الأعمال بالمحافظة و أبدى حرصهم على توطين الوظائف و ذلك بالتدريب و التمكين و تهيئة القادرين على العمل .
من ثم تحدث المهندس إبراهيم فلقي عن ضرورة المشاركة الفاعلة لرجال الأعمال بمحافظة بارق باللجان النوعية في الغرفة التجارية و حث على ضرورة الشراكة بين الغرفة التجارية و البلدية و أستعد رئيس البلدية من مبدأ الشراكة مع الغرفة التجارية بتجهيز مكتب لمندوب الغرفة في البلدية.
بعدها تحدث الحويزي عن ما يسمى بالنقاط السوداء في المحافظة و التي تكثر بها الحوادث المرورية و ذكر أن إحصائية الحوادث في العام الواحد كبيرة جدا في منطقة عسير و لذلك ستقدم الغرفة التجارية جائزة سنوية للمحافظة التي تضع حلول للحد من تقليل تلك النسبة للحوادث .
و في ختام الإجتماع قدم رئيس الغرفة التجارية ثلاثة دروع تذكارية لوكيل المحافظ و لرئيس البلدية و مدير المرور .

https://www.baareq.com.sa/?p=890770

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    العسيري 345

    وسط البلد يحتاج تطوير من تقاطع القريحا حتى تقاطع الزهيري الجزيرة الوسطيه تحتاج وضع نخيل او ورود
    وضع الجزيرة التي في اشارة المحافظه من الجانب الشمالي جميله لكن غير مرتبه تحتاج اعاده هيكله و وضع اشجار صغيره وورود ووضع انارة بيضاء او تصميم دوار بشكل مميز واستغنا عن الاشاره وضع رصيف امام محلات الحميدي يفصل المواقف عن الشارع العام يستمر حتى سوق القبه سابقا ويتم وضع بلاط داخل موافق السوق دوار صعبان يوضع دوار مجرد راي فقط واشكر بلديه بارق على متقدمه من اجل المحافظه

    • ٢
      الاعوري

      كلام مميز جدا .
      كم لابد عند ” الراي “ضروري يفصل مدخل المجمع عن الشارع العام حتى لايمكن الخروج من المجمع الى الشارع الثاني اتمنى من البلدية بارق المسارع في حل هذا المشكلة.

  2. ١
    الباااارقي 111

    فيه تجار من بارق ماسكين اراضي وسط البلد وجنوب الاشاره الثانيه بتجاه الشرف لم تتطور التجار انتم رمز التقدم انتم كل الحضاره بكم نتطور بكم نرتفع شكرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>