أسرة “آل دريب” ببارق تحتفي بسلامة والدتهم وأخيهم “أبو جود الله”

أسرة “آل دريب” ببارق تحتفي بسلامة والدتهم وأخيهم “أبو جود الله”
الزيارات: 6711
تعليقات 5

 

في ليلة بهيجة ملؤها الفرح والسعادة وبمشاركة غفيرة من شيوخ وأعيان وأفراد قبيلة آل موسى بن علي  ومن قبيلة آل جبلي احتفلت عائلة آل دريب ببارق بسلامة اخيهم / علي بلغيث محمد “أبو جود الله” بعد عودته سالما معافا من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية ، وكذلك بسلامة والدتهم بعد إجراءها لعملية جراحية في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة..

وقد أقيم برنامج خطابي مختصر بهذه المناسبة ، قدمه المشرف التربوي بمكتب التعليم ببارق الأستاذ علي آل دريب ، بدأ  بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الأستاذ  احمد قوزين ، ثم كلمة آل دريب شكروا فيها الله سبحانه وتعالى على نعمة الأمن والامان والرخاء الذي تنعم به بلادنا الغالية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ، وكما شكروا كل من شاركهم فرحتهم بسلامة والدتهم واخيهم .
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية للاستاذ بلغيث شولان ، ثم قام شيخ القبيلة الاستاذ احمد هيازع بتسليم الهدايا للمحتفى به والمقدمة من أفراد عائلته وانسابه وعدلائه وأصدقائه .
بعد ذلك ألقى الشيخ احمد هيازع كلمة عبر فيها عن فرحته بشفاء المرضى وسعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية .
وفي الختام ألقى المحتفى به كلمة شكر فيها الله سبحانه وتعالى الذي منْ عليه بالصحة والعافية كما شكر أفراد عائلته فردا فردا وكل من شاركهم فرحتهم وعلى رأسهم الشيخ احمد هيازع والشيخ عبدالله فارس .

وقدموغ آل دريب شكر خاص لرجال الاعمال /علي ساري وأبنائه على الدعم الا محدود لهم بالتبرع بالقصر مجاناً والمشاركة في العشاء وتقديم الهدايا للمحتفى به
وتعتبر هذه غيض من فيص ، فمواقفه مع كل أبناء القبيلة مشرفة ومشهودة ، كما شكروا نسيبهم محمد هيازع جهاش على مواقفه مع أسرة ابو جودالله المشرفه في غيابه والمشاركة في العشاء ، وكذلك انساب وعدلاء واصدقاء أبو جود الله الذين شاركوا في وليمة العشاء ، سائلين الله تعالى ان يديم الصحة والعافية على الجميع وان يديم الافراح والمسرات .

وبعد تناول وجبة العشاء شارك أفراد واصدقاء وانساب المحتفى به في العرضة الشعبية والخطوة على إيقاع الشيلات .

https://www.baareq.com.sa/?p=892052

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    البااااارقي 111

    علي ساري من رموز بارق ورجل في قمة الاحترام ذو اخلاق وتواضع حفظه الله من كل شر ياابو بدر

  2. ٤
    سليمان البارقي

    الشيخ علي بن احمدساري رمزمن رموزبارق الرجل الخلوق ليس مستغرب عليه الوقوف معاجماعته فهوسباق كل حدث في القبيله بارك الله له في ماله وعياله

  3. ٣
    حسين علي

    الحمد لله على السلامة

  4. ٢
    1401

    ابو جودالله يستاهل هذي الوقفه من قبيلته ومن القبايل المشاركه
    وهو سباق في الخير والواجب دائماً
    اسال الله العلي القدير ان يجمع له بين الاجر والعافيه
    والف الحمدلله علي سلامتك ابو جود
    وعودتك الاهلك واحبابك سالم وغانم بالصحه والعافيه باذن الله

  5. ١
    علي راجح

    الحمد لله على السلامه ابو جود الله
    ابو بدر رجل مواقف سباق الى الخير
    الله يكتب له الاجر
    قبيلة ال موسي ونعم رجال اوفياء
    تحياتي لهم جميعاً

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>